البحث

أول تعليق من الأهلي على انتقال كوليبالي للنجم الساحلي

منذ 8 شهر
May 26, 2019, 8:27 pm
أول تعليق من الأهلي على انتقال كوليبالي للنجم الساحلي

حدث

 

أول تعليق من الأهلي على انتقال كوليبالي للنجم الساحلي

 

علق حلمي عبدالرازق المستشار القانوني للنادي الأهلي، على انتقال سليماني كوليبالي لاعب المارد الأحمر الهارب، لصفوف النجم الساحلي التونسي.

وقال عبدالرازق، في تصريحات خاصة للوطن سبورت، إن كوليبالي مطالب بتسديد غرامة للنادي الأهلي قدرها مليون و450 ألف دولار، عن طريق الاتحاد الدولي "فيفا".

وتابع المستشار القانوني للنادي الأهلي: "أمام المهاجم الهارب مهلة حتى الرابع والعشرين من يونيو المقبل لتسديد الغرامة المذكورة للأهلي، وفي حال تقاعس عن دفعها سيتم اتخاذ قرار الإيقاف ضده من الاتحاد الدولي قد يصل لمدى الحياة".

الأهلي: دفع الغرامة أو الإيقاف مصير كوليبالي

وأعلن نادي النجم الساحلي عن ضم الإيفواري سليماني كوليبالي لاعب النادي الأهلي السابق، لمدة 4 مواسم بداية من الموسم الجديد.

وانضم "كوليبالي" إلى الأهلي قادما من كليمارنوك الإسكتلندي، في يناير 2017، وجلس حبيسا لمقاعد البدلاء لفترة، طبقا لوجهة نظر فنية للمدرب حسام البدري، الذي كان وقتها مديرًا فنيًا لفريق كرة القدم بالقلعة الحمراء، وكانت رؤيته ألا يدفع باللاعب الإيفواري حتى ينسجم مع الفريق.

وهرب "كوليبالي" من مصر، دون إبلاغ إدارة النادي الأهلي، وأصبحت الغرامة الموقعة على اللاعب قرارًا نهائيًا، ويجب على اللاعب دفع المبلغ المذكور.

وشارك "كوليبالي" مع الأهلي في 12 مباراة قبل هروبه واللعب مع نادي باتريك ثيتل الإسكتلندي، وكانت مجموع دقائق لعبه بالقميص الأحمر 861 دقيقة.

ونجح "سليماني كوليبالي"، في تسجيل 6 أهداف، جاءت كلها في الدوري المصري الممتاز، حيث زار شباك 5 فرق هي الداخلية "هدفين"، وبتروجت وأسوان وطنطا والنصر للتعدين "هدف في شباك كل منهم".

وشارك المهاجم الإيفواري في مباراتي دوري أبطال أفريقيا، ومباراة في كأس مصر، ولكنه لم ينجح في تسجيل أي هدف.

   

هذا الخبر منقول من : الوطن





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



جون المصرى و;كشف حقيقة محمد على بعد حوار البى بى سى

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.