البحث

قالي هو أحمد عز هيحكم مصر ولا إيه؟ فى لقاء مصطفى الفقي بطنطاوي

منذ 6 شهر
May 27, 2019, 12:28 am
قالي هو أحمد عز هيحكم مصر ولا إيه؟ فى لقاء مصطفى الفقي بطنطاوي

حدث

 

قالي هو أحمد عز هيحكم مصر ولا إيه؟ فى  لقاء مصطفى الفقي  بطنطاوي

 

كتب: محمود البدوي

 

 

قال مصطفى الفقي، المفكر السياسي، إنه أثناء تخرج دفعة من الكلية الحربية أثناء حكم الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، وبعد مغادرة الرئيس، أوقفه المشير حسين طنطاوي أثناء توليه وزارة الدفاع، وقال له، "يا مصطفى يا فقي، هو أحمد عز هيحكم مصر ولا إيه".

وأضاف "الفقي"، خلال حواره في برنامج "شيخ الحارة"، الذي يُعرض على شاشة "القاهرة والناس"، اليوم، "المشير طنطاوي قالي إيه بقى التوريث اللي بيتكلموا عليه ده، هي مصر مش دولة مؤسسات وفيه قانون وفيه نظم وفيه قواعد، إنت مش بتتكلم مع الرئيس ولا إيه".

وتابع: " قولت للمشير طنطاوي إن مبارك مبقاش فاضي يسمع لحد، قالي القوات المسلحة تحمي الشرعية، ولكن الشرعية التي يريدها الناس"، موضحا أنه بعد انتهاء لقائه مع المشير طنطاوي، تواصل مع منير فخري عبد النور، وزير الصناعة سابقًا وقال له، "مفيش حاجة هتحصل من التوريث، الجيش مش موافق".


هذا الخبر منقول من : الوطن

















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



جون المصرى و;كشف حقيقة محمد على بعد حوار البى بى سى

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.