البحث

أهمهم التونر وواقى الشمس ..12 خطوة لازم تعمليهم للحصول على جمال طبيعى

منذ 1 شهر
May 28, 2019, 4:53 am
أهمهم التونر وواقى الشمس ..12 خطوة لازم تعمليهم للحصول على جمال طبيعى

أهمهم التونر وواقى الشمس 12 خطوة لازم تعمليهم للحصول على جمال طبيعى

 

 

حدث

بالتأكيد جميعنا نقوم باستخدام مستحضرات التجميل ولكن فى نفس الوقت نريد أن تصبح بشرتنا مشرقة وأكثر حيوية وبشكل طبيعى دون أن نقوم باستخدام مستحضرات يدخل في تركيبها كيماويات، نقدم مجموع من الموضوعات التي تعرض أسرار الجمال الطبيعى وكيفية الوصول له بكل سهولة وذلك نقلا عن موقع "Live wall"

 

حلوة بدون ماكياج 

 

 

شرب الماء

 

أول وأهم سر هو شرب كمية كافية من الماء يوميا فى جميع فصول السنة وليس فقط الصيف بل احرصى على شرب الماء فى الشتاء أيضا لأن كوب الماء مفيد جدا لنضارة بشرتك وصحتها أكثر من أى منتج ستقوم بشرائه.

 

الترطيب

 

 

احرصى أن يكون لديك كريم مرطب فى أساسيات اليوم قومى باستعماله على الرقبة والوجه واليدين والقدمين أيضا لأن تلك المناطق أول مناطق سيظهر عليها تقدم السن .المرطب بيحافظ على بشرتك من التجاعيد والترهلات والجفاف الذى يؤثر على جمال بشرتك.

 

استخدمى غسول الوجه

 

قومى باستخدام غسول الوجه يوميا لكى تزيل بقايا "المكياج" وأى آثار من تلوث الجو على بشرتك لذلك احرصى على استخدامه مرة صباحا ومرة فى المساء قبل النوم لأن ذلك سيساعد على تنظيف المسام من أى تلوث عالق بها وبالتالى سيظهر وجهك أكثر نضارة وإشراق.

 

استخدمى التونر

 

التونر عبارة عن سائل خفيف عليك أن تقوم باستخدامه بعد غسول البشرة مباشرة ومن الضرورى أن نعتبره جزء أساسى من روتين تنظيف بشرتك اليومى لأن أغلب الفتيات تقوم باستخدام الغسول فقط دون استخدام التونر والمرطب بعده مباشرة وتلك الامر غير صحى على الاطلاق لأن بعد غسيل الوجه يساعد على فتح مسام البشرة  والتونر يساعد على غلق المسام وشد البشرة والتخلص من جميع الزيوت ودهون البشرة وبالتالى سيمنع تكون الحبوب

 

غسيل الشعر

 

 

قومى باستخدام الشامبو المناسب لشعرك كل 3 أيام على الاقل لكى تحافظى على بريقه ولمعانه لأن ترك الشعر بدون غسيل لفترات طويلة يسبب إفراز الدهون والتى من الممكن أن تأثر على شكل جمالك وأيضا تلك الدهون تنتقل إلى بشرتك والتى تتسبب فى ظهور الحبوب فيما بعد

 

استخدمى كريم واقى من أشعة الشمس

 

من الضرورى أن تحرص فى صباح كل يوم على استخدام الكريم الواقى من الشمس لأن اشعة الشمس وخصوصا فى الصيف لها تأثير مضر جدا على جلدك وبشرتك ومن الممكن أن تشعر بذلك بعد فترة من الوقت لذلك إذا كنت تريد الحفاظ على مظهرك طبيعى وجذاب وجلد صحى من الضرورى أن تقوم باستخدامه كل صباح.

 

المياه الساخنة والليمون

 

حاولى أن تقوم باستبدال الشاى والقهوة فى الصباح بكوب ليمون وماء دافىء لأن شربه فى الصباح وتحديد فى أول اليوم سيساعدك على التخلص من السموم فى الجسم وسيقلل من حساسية الجلد وسيجعل جسمك رطب ولامع طوال اليوم.

 

تقشير الجلد

 

قومى باستخدام الماسكات الطبيعية التى تساعد على تقشير الجلد والتخلص من الجلد الميت أو استخدام أى منتج أنت تفضلى شرائه من الصيدلية ولكن يكون مناسب لتقشير جلدك بشكل جيد،لأن التقشير الأسبوعى سيخلصك من الجلد الميت وسمنع جفاف الجلد وسجعل بشرتك أكثر نعومة وحيوية .

 

حواجبك

 

لكى تحافظى على جمالك فمن الضرورى أن تنتبهى لشكل حواجبك لأنها من الممكن أن تغير شكل الوجه تماما لذلك راقبى شكلهم جيدا فى المرآه حتى تتأكد دائما من أنهم مناسبين لوجهك لأن الحواجب الرفيعه ستقلل من جمالك لذلك من الممكن أن تقوم بتكثيفهم عن طريق استخدام زيت الخروع أو زيت جوز الهند كل يوم فى الصباح وسوف تلاحظى النتيجة بعد 3 أشهر.

 

الشفايف

 

من أكثر الأشياء وضوحا فى الوجه والتى تظهر جمالك بشكل كبير لذلك احرصى على العناية بها بشكل كبير لأن ترك الشفايف جافة وبدون ترطيبها سيجعل مظهرها غير صحى وسيزيد من تشققها

لذلك احرصى على استخدام المرطب لها كل يوم وتجنبى التعرض للشمس كثير وأيضا قومى بعمل مساج لها مرتين فى الاسبوع لمدة 5 دقائق باستخدام فرشاة الاسنان لكى تساعدى على تقشير الجلد الميت وحتى تمنعى ظهور التشققات.

 

قصة الشعر

 

 

من أكثر الاشياء المهمة والتى تغير من شكلك وتجعله أكثر جاذبية هى قصة الشعر المناسبة لوجهك وملاحمك والتى تزيد من جمالك وجذابيتك فى نفس الوقت والتى تجعلك لا تقومين باستخدام " المكياج" بشكل كبير لاظهار جمالك

و إذا كنت لم تستطيع معرفة القصة المناسبة لجمال وجهك من الممكن أن تستعين بخبرة صالون تجميل متميز .

 

فيتامين سى

 

 

فيتامين "C" من أهم الفيتامينات التى تحافظ على نضارة جلدك لذلك احرصى على استخدامه فى طعامك كل يوم وفى الصباح من الممكن أن تتناولى عصير الليمون والبرتقال الطبيعى وأيضا سيساعدك على النشاط والحيوية طوال اليوم

العصائر الحمضية مثل الليمون بها مواد تساعدعلى تصريف السموم من الجسم فهذه السموم من الممكن أن تأثرعلى جفاف الجلد وعدم نضارته ومن الممكن أن تجديه فى العديد من الفواكه والخضروات مثل الجوافة والفراولة.


هذا الخبر منقول من : اليوم السابع


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.