البحث

ألمانيا تفاصيل تكشف لاو ل مره عن جر يمة المراهق السوري الذي ط.عن رجلاً و امرأةً في دريسدن

منذ 5 شهر
May 28, 2019, 9:56 pm
ألمانيا تفاصيل تكشف لاو ل مره عن جر يمة المراهق السوري الذي ط.عن رجلاً و امرأةً في دريسدن

ألمانيا : تفاصيل تكشف لاو ل مره عن جر يمة المراهق السوري الذي ط.عن رجلاً و امرأةً في دريسدن

 

 

كشفت صحيفة “بيلد” الألمانية تفاصيل جديدة عن المراهق السوري، الذي ط. عن امرأةً ورجل بسكـ. ين، مساء الجمعة، في مدينة دريسدن، بولاية ساكسونيا الألمانية.

 

وقالت الصحيفة، الأحد، بحسب ما ترجم عكس السير، إن الشرطة بحثت لمدة يومين عن المراهق السوري (محمد أ، 17 عاماً) بعد فراره مساء الأحد، إثر ط. عنه رجلاً وامرأةً، قبل أن تتوصل إليه وتعتقله، ظهر الأحد.

وحول ليلة الجمعة، التي ارتكبت فيها الجر. يمة، قالت الصحيفة إنه بعد أمسية للشواء في فناء تجمع سكني، في شارع “هيرتسوغز فالدر شتراسه”، بحي “غوربيتس”، كانت مجموعة من الشبان تجلس على سلم إحدى العمارات، فوقع شجار بينها وبين إحدى ساكنات العمارة.

 

فبينما كانت الأخيرة (باولا ب، 15 عاماً)، تخرج من منزل والدتها، مع صديقتها الجديد محمد، أرادت من مجموعة الشبان أن تخلي سلم العمارة.

وقالت الشابة التي تعرضت لاحقاً لإصا. بة بسكـ. ين من قبل محمد: “لقد كان طلبها (المراهقة) بنبرة فظة، فاعترضتها أمي، وفجأةً وقع عر. اك بينهما بالأيدي”.

 

وأضافت الشابة أنها حين تدخلت من أجل فصلهما، تلقت فجأةً طعـ. نةً في صدرها، وتابعت: “كنت مضر. جةً بالد. ماء بالماكل، وحين نُقلت إلى المستشفى قال الأطباء إن نصل السكـ. ين كان على بعد سنتيمتراً من إصا. بة قلبي”.

وأضافت الصحيفة أنه قبل فراره، طعـ. ن صديق باولا أيضاً رجلاً (36 عاماً) في صدره، حين أراد الأخير إيقافه.

وقالت الصحيفة إن الشابة والمرأة نُقلا على الفور إلى إحدى مستشفيات المدينة، وتلقيا العلاج لإصا. باتهما الخـ. طيرتين.

وأبدت والدة باولا (بيغي ب، 42 عاماً) للصحيفة، عن شعورها بالصدمة من الجريمة، وأضافت: “لقد أصبح محمد منذ وقت قصير صديقًا لابنتي، وفقط يوم الاثنين الماضي خرج من سجن الأحداث لقد أخبرنا بأنه مغني راب”.

وأشارت الصحيفة إلى أن محمد قدم إلى ألمانيا قبل عدة سنوات، كقاصر غير مصحوب، مضيفةً أن لديه وشم على يده يحمل حروف “KMN”، وهو اسم مغني راب شهير في مدينة درسدن.

 

 

 

نقلا عن عكس السير


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



جون المصرى و;كشف حقيقة محمد على بعد حوار البى بى سى

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.