البحث

مش هلبس مايوه | بسبب قبلة كشف خلاف لطيفة والراحل يوسف شاهين

منذ 3 شهر
May 28, 2019, 10:58 pm
مش هلبس مايوه | بسبب قبلة كشف خلاف لطيفة والراحل يوسف شاهين

مش هلبس مايوه" |  بسبب "قبلة كشف خلاف لطيفة والراحل يوسف شاهين"

 

 

 

نقلا عن أخبار - الحكاية

 

 

قالت النجمة لطيفة، إنها طلبت من المخرج الراحل يوسف شاهين، عدم أداء مشهد "القبلة" بفيلم سكوت هنصور، وأكدت على كل مساعدي الإخراج عدم تكليفها بأدوار ترتدي بها "مايوه"، ووافق المخرج الكبير على طلبي.

وأضافت "لطيفة"، خلال لقائها مع الإعلامية عائشة عثمان، ببرنامج عايشة شو، المذاع عبر فضائية القاهرة والناس، عدم أدائي أدوارا بها "قبلات" أو ملابس مغرية وعارية، يرجع لقناعاتى الخاصة، وأتذكر أن المخرج الكبير يوسف شاهين، قد استاء من رفضى لأداء "القبلة" وأمام إصرارى أضطر لحذف المشهد، وأشارت إلى أن أغنية "تعرف تتكلم عربى" تعتبر من أهم أغانى مشوارها الفنى، ولها بصمة كبيرة جدا بحياتها، وأنها تعتبر عمرو دياب المطرب الأول فى الوطن العربى، والسيدة فيروز رقم واحد على مستوى المطربات بالوطن العربى.

وأردفت: "بعض الشائعات أواجهها بالابتسام، والبعض الآخر يتم اتخاذ الإجراءات القانونية ضدها، وأبرز الشائعات زواجى من كاظم الساهر، وزياد الرحبانى، مؤكدة أنها لاتغنى لشخص أو لنظام أو لكرسى، وكل الأغانى الوطنية تخص الوطن.



















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.