البحث

في ألمانيا .. أب سوري يضع طفله فوق موقد ساخن بهدف معاقبته !

منذ 5 شهر
May 29, 2019, 7:49 pm
في ألمانيا .. أب سوري يضع طفله فوق موقد ساخن بهدف معاقبته !

في ألمانيا   أب سوري يضع طفله فوق موقد ساخن بهدف معاقبته !

 

 

قالت وسائل إعلام ألمانية، إن أباً قد وضع ابنه البالغ من العمر ثلاث سنوات، فوق موقد ساخن لمعاقبته، ويقف الرجل، منذ الخميس، أمام محكمة لايبزيغ الجزئية، بتهمة سوء معاملة طفله، لكنه ينكر التهمة.

 

وقالت صحيفة “لابتسيغر فولكس تسايتونغ” الألمانية، بحسب ما ترجم عكس السير، إن المدعي العام في لايبزيغ يرجح أن الأب وضع ابنه الصغير عمداً، على قاعدته العارية، فوق موقد ساخن ليعاقبه بسبب التبول.

وألحق الرجل البالغ من العمر 32 عامًا إصابات خطيرة بالصبي في أيلول 2016، في السكن المجتمعي لطالبي اللجوء في شارع “ريبيكشتراسه” في لايبزيغ، وأصيب الصبي، البالغ من العمر عامين وتسعة أشهر وقت ارتكاب الجريمة، بحروق من الدرجة الثانية والثالثة.

 

المدعى عليه “أمجد”، نفى هذه الاتهامات، وقال هاجن كاريش، محاميه، إن الجروح ظهرت “عن طريق الخطأ”، حيث يدعي السوري أن الطفل أصيب من الفرن، لأنه أراد أن يحضر “البيتزا” منه.

وحددت المحكمة موعدين آخرين حتى 24 حزيران، لاستئناف المحاكمة، واستشارة الطب الشرعي.

  نقلا عن عكس السير

















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



جون المصرى و;كشف حقيقة محمد على بعد حوار البى بى سى

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.