البحث

تعرف على سر تراجع الدولار.. وسعره اليوم ؟

منذ 3 اسابيع
May 29, 2019, 8:32 pm
تعرف على سر تراجع الدولار.. وسعره اليوم ؟

تعرف على سر تراجع الدولار وسعره اليوم ؟

 

علق ممدوح عمارة عضو لجنة الشئون الاقتصادية بمجلس النواب، استقرار اسعار صرف الدولار والعملات الاجنبية أمام الجنيه بمستهل تعاملات اليوم، مسجلًا بالبنك المركزي 16.76 للشراء، و16.88 للبيع.

وأضاف "عمارة" في تصريحات لـ"صدى البلد"، أن أبرز الأسباب التي دفعت العملة الخضراء تتراجع تتمثل في ذكاء الحكومة بالقضاء على السوق السوداء للعملة، فضلا عن ارتفاع المؤشرات التصديرية وزيادة تحويلات المصريين بالخارج، إضافة إلى تعافي قطاع السياحة في مصر بشكل مرموق.

وأشار عضو لجنة الشئون الاقتصادية بالبرلمان إلى أن الفترة القادمة ستشهد مزيدا من التراجع لهذه العملة الخضراء، مما سيعود بالنفع على الدولة من جهة والمواطن من جهة أخرى، مطالبًا بخفض أسعار السلع الخاصة بالمواطنين لضمان حياة كريمة.

جدير بالذكر تباين أسعار صرف الدولار والعملات الأجنبية أمام الجنيه بمستهل تعاملات اليوم الثلاثاء 28 مايو 2019، وسجل سعر الدولار بالبنك المركزى 16.76 للشراء، و16.88 للبيع . 

وسجل أعلى سعر لشراء الدولار ١٦٫٨٣ جنيه بمصرف أبو ظبى الإسلامى، أقل سعر لبيع الدولار ١٦٫٨٦ جنيه ببنك عوده .


هذا الخبر منقول من : صدى البلد


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.