البحث

حكايات يونس شلبي | أسرته باعت ممتلكاتها لعلاجه ورفض دعوة أصدقائه لحفل زفافه

منذ 3 شهر
May 30, 2019, 1:42 pm
حكايات يونس شلبي | أسرته باعت ممتلكاتها لعلاجه ورفض دعوة أصدقائه لحفل زفافه


 

 

حدث

 

تحل اليوم ذكرى ميلاد الفنان الكبير يونس شلبي، الذي ولد في مدينة المنصورة بمحافظة الدقهلية في 30 مايو 1941، وحصل على درجة البكالوريوس من قسم التمثيل بالمعهد العالي للفنون المسرحية في عام 1969.

بدأ شلبي التمثيل على المسرح، وقد لفت إليه الأنظار بقوة في دوره بمسرحية "مدرسة المشاغبين" عام 1973 ثم "العيال كبرت" عام 1979.

بدأ شلبي العمل في السينما منذ عام 1975 في فيلم "الظلال في الجانب الاَخر"، وحصل على جائزة شرفية عن دوره في فيلم "عشاق تحت العشرين" من المهرجان الـ28 للمركز الكاثوليكي عام 1980.

نجح شلبي في الدراما التليفزيونية، ومن أشهر المسلسلات التى عمل فيها: "عيون"، و"الستات ما يعملوش كده"، و"أنا اللي استاهل"، بالإضافة إلى أدائه الصوتي في مسلسل الأطفال الشهير "بوجي وطمطم" للمخرج محمود رحمي.

توفي شلبي في عام 2007 بعد صراع مع المرض.

نرصد لكم في هذا التقرير حكايات من حياته:

حكاية حفل زفافه

حكت الفنانة إسعاد يونس، خلال برنامج "صاحبة السعادة"، أن الفنان يونس شلبي قرر إقامة فرح بأقل التكاليف، فلم يعزم أحد من الوسط الفني وأخبر سعيد صالح وإسعاد يونس إلا يأتوا للحفل لأنه لا يوجد طعام لهم.

وأضافت يونس أن سعيد صالح عز عليه أن يتزوج يونس شلبي دون أن يراه فقرر عمل مفاجأة له وأصطحب 400 فنان منهم سمير صبري لإحياء الحفل، ما سبب صدمة ليونس شلبي، الذي قال لهم: "مفيش أكل ليكم برضه".

https://youtu.be/ADW1l_L6Nxk


هذا الخبر منقول من : مصراوى


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.