بالصور ...كنيسة العذراء بالمعادى تحتفل بعيد دخول السيد المسيح أرض مصر

منذ 1 سنه
June 1, 2019, 11:21 am

بالصور .كنيسة العذراء بالمعادى تحتفل بعيد دخول السيد المسيح أرض مصر

 كتب – سامح سلام

احتفل الأنبا دانيال أسقف المعادي وتوابعها وسكرتير المجمع المقدس بعيد دخول السيد المسيح أرض مصر بمشاركة الأنبا ديمتريوس أسقف ملوي والاشمونين ولفيف من الآباء الكهنة وسط حضور كبير من شعب الكنيسة. 

وبدأ الاحتفال بجولة نيلية للأسقفين بصحبة الآباء الكهنة والشمامسة انتهت بالوصول إلى السلم الأثري، حيث قدم الأباء البخور لايقونة العائلة المقدسة والكتاب المقدس الذي وجد طافيا علي المياه ومفتوحا علي سفر اشعياء 19 والمذكور فيه آية "مبارك شعبي مصر".

وقدمت الكشافة عرضا زفت فيه نموذج تمثيلي للعائلة المقدسة بعدها تم رفع بخور العشية علي المذبح الذي تم تجهيزه أعلى السلم الأثري، كما ألقى الأنبا ديمتريوس كلمة روحية بهذه المناسبة.  

christian dogma

christian dogma

christian dogma

christian dogma

   

هذا الخبر منقول من : صدى البلد





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play