البحث

كشف نشاط الجيش الليبي لدحر الإرهابيين

منذ 3 شهر
June 3, 2019, 3:26 am
كشف نشاط الجيش الليبي لدحر الإرهابيين

حدث

كشف نشاط الجيش الليبي لدحر الإرهابيين

صرح المتحدث الرسمي باسم الجيش الليبي، أحمد المسماري، مساء الأحد، خلال مؤتمر صحفي له، بأن قوات الجيش الليبي تسير دوريات على الحدود لمنع نشاطات الجماعات الإرهابية.

وأضاف المسماري أن قوات الجيش الليبي الحر تمكنت من قتل عدد من الإرهابيين خلال العمليات العسكرية في العاصمة الليبية طرابلس، مشيرًا إلى أن هناك قوائم بأسماء إرهابيين قاتلوا ضد الجيش الليبي في بنغازي موجودين الآن في مدينة مصراتة.

وأكد المسماري مقتل أحمد سالم المعداني وإصابة علي عياد الهاشمي، وهما إرهابيان من بين ميليشيات طرابلس التي تحارب الجيش الليبي.

وأفاد المتحدث الرسمي باسم الجيش الليبي أنه تم إعداد قوائم إرهابية تضم الإرهابيين المتواجدين في ليبيا وبعض الذين فروا خارج طرابلس سواء لمدينة مصراتة أو تركيا أو قطر.

وحذر المسماري أبناء ليبيا من دناءة تنظيم الإخوان الإرهابي ومن حربهم الخسيسة ضد الجيش الليبي، مؤكدا أن الجيش يعمل على تسيير دوريات أمنية لرصد أي تحركات مشبوهة.

صدى البلد



















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.