البحث

بعد تحقيق الحلم الأوروبي تحديات جديدة تنتظر محمد صلاح

منذ 2 اسابيع
June 3, 2019, 1:15 pm
بعد تحقيق الحلم الأوروبي تحديات جديدة تنتظر محمد صلاح

حدث

 

 بعد تحقيق الحلم الأوروبي تحديات جديدة تنتظر محمد صلاح

 

كتب محمد وردة

 

دخل محمد صلاح نجم المنتخب الوطني، وليفربول الإنجليزي، التاريخ من أوسع أبوابه بعدما قاد فريقه لتحقيق لقب دوري أبطال أوروبا بالفوز على توتنهام في المباراة النهائية بثنائية نظيفة.

ورغم أن محمد صلاح نجح في تحقيق الحلم المستحيل كأول مصري وثالث عربي يتوج بالبطولة، إلا أن الفوز بها فتح أمامه تحديات جديدة على رأسها استغلال التتويج الأوروبي في قياة المنتخب الوطني لاستعادة عرش أفريقيا والتتويج بأمم أفريقيا 2019 التي تستضيفها مصر، خاصة أن الفراعنة لم يتوجوا باللقب منذ 9 سنوات وبالتحديد منذ انجولا 2010.

وأحد أبرز التحديات الجديدة للفرعون ستكون قيادة فريقه للمنافسة على كأس العالم للأندية، حيث سيشارك بصفته بطلا لأوروبا، ودائما ما يكون له أفضلية في التتويج حيث يشارك من نصف النهائي إلى جانب فارق المستوى مع باقي فرق القارات الأخرى.

والسوبر الأوروبي بطولة جديدة قد تضاف لسجل الفرعون المصري حيث سيلتقي نظيره تشيلسي بطل الدوري الأوروبي على البطولة الأوروبية الثانية للفرعون.

والفوز بكل تلك البطولات، سيعزز فرص صلاح في تحقيق مستحيل آخر، بالتتويج بجائزة الكرة الذهبية كأفضل لاعب في العالم بعدما انضم للقائمة النهائية في العام الماضي، إلا أنه حل ثالثا بعد الكرواتي لوكا مودريتش والبرتغالي كريستيانو رونالدو، والتتويج بكل تلك البطولات إلى جانب دوري الأبطال سيجعله عاما خياليا لنجم المنتخب المصري.


هذا الخبر منقول من : موقع فيتو


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.