البحث

هل تم قتلها ؟ تفاصيل جديده تكشف اسباب وفاه طبيبه عربيه فى ألمانيا

منذ 5 شهر
June 4, 2019, 6:44 am
هل تم قتلها ؟ تفاصيل جديده تكشف اسباب وفاه طبيبه عربيه فى ألمانيا

هل تم قتلها ؟ تفاصيل جديده تكشف اسباب وفاه طبيبه عربيه فى ألمانيا

 

حدث

 

كشفت صحيفة "الراي" الكويتية، اليوم الثلاثاء، عن تفاصيل جديدة حول حادث وفاة الطبيبة سلوى بورسلي في ألمانيا، حيث أكد مصدر كويتي متابعة وزارة الخارجية للقضية مع السلطات الألمانية التي رجحت معلوماتها الأولية أن الوفاة طبيعية.

ونفى المصدر ما أُشيع عن مشاكل تتعلق بارتداء الدكتورة بورسلي للحجاب أو وجود مشاكل تتعلق بأبحاثها العلمية، مؤكدًا اكتشاف وفاتها بعد تعذر الاتصال بها.

وقال المصدر إن "لدكتورة بورسلي من مواليد العام 1970، ومبتعثة من وزارة التعليم العالي لاستكمال دراساتها“، مبينًا أنها ”كانت تدرس تخصص أمراض الكلى، وحصلت على تمديد للبعثة مؤخرًا، وحصلت على إجازة منذ نحو 20 يومًا، وتم اكتشاف الوفاة بعد تعذر الاتصال بها".

وكان الإعلامي الكويتي طارق بورسلي قد نعى شقيقته الدكتورة سلوى بورسلي، التي عثر على جثتها داخل الشقة التي تقطنها في مدينة قريبة من فرانكفورت في ألمانيا.

وأكد طارق عدم معرفته أي تفاصيل حول وفاة شقيقته، قبل سفره إلى ألمانيا لمتابعة القضية ومعرفة ظروفها وتفاصيلها.

وذكرت الإدارة القنصلية بوزارة الخارجية في الكويت أن الوزارة ستتابع التحقيقات حتى يتم معرفة سبب الوفاة فيما سيتم نقل جثمان الفقيدة إلى بلدها بعد الانتهاء من الإجراءات مع السلطات الألمانية.

 

 

نقلا عن صدى البلد


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



جون المصرى و;كشف حقيقة محمد على بعد حوار البى بى سى

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.