البحث

الفساد ينتهك كرة القدم.. شاهد ما تفعله جماهير الوداد بمقر اجتماع الكاف في باريس

منذ 5 شهر
June 4, 2019, 3:07 pm
الفساد ينتهك كرة القدم.. شاهد ما تفعله جماهير الوداد بمقر اجتماع الكاف في باريس

الفساد ينتهك كرة القدم  شاهد ما تفعله جماهير الوداد بمقر اجتماع الكاف في باريس

تجمع مجموعة من جماهير نادى الوداد المغربى أمام مقر اجتماع الاتحاد الإفريقى " كاف " فى باريس لمناقشة فضيحة مباراة إياب نهائى دورى أبطال إفريقيا بين الترجى والوداد .

وأحضرت جماهير الوداد المغربى لافتة كبيرة للغاية مكتوبة عليها " الفساد ينتهك كرة القدم " .

وقررت لجنة الطوارئ فى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "الكاف" تأجيل حسم أزمة فضيحة رادس فى مباراة إياب نهائى دورى أبطال إفريقيا الذى جمع بين الوداد البيضاوي والترجي التونسي إلى مساء اليوم الثلاثاء.

كان الاتحاد الأفريقي قرر إيقاف جريشة لمدة 6 أشهر؛ بسبب قراراته في المباراة المذكورة، كما قرر الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" استبعاده من كأس العالم للشباب المقامة حاليا فى بولندا على خلفية قرار الاتحاد الأفريقي، كما شهدت مباراة الإياب في تونس فضيحة كبرى؛ بسبب تعطل تقنية "var"، وحرمان نادي الوداد المغربي من هدف مستحق بقرار من الحكم الجامبي "بكاري جاساما".

وتوقف اجتماع الكاف الذى انعقد فى أحد الفنادق بالعاصمة الفرنسية باريس مع عدم صدور قرار بشأن مباراة نهائي دوري الأبطال نظرا لوجود دعوة شرفية من الاليزيه قصر الرئاسة الفرنسي لأعضاء الاجتماع.

ومن المقرر استكمال اجتماع بجنة طوارئ الكاف الليلة وإصدار القرار النهائي كما شهد الاجتماع مغادرة فوزي لقجع رئيس الاتحاد المغربي لكرة القدم مقر الاجتماع قبل انتهائه.    

هذا الخبر منقول من : صدى البلد

















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



جون المصرى و;كشف حقيقة محمد على بعد حوار البى بى سى

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.