البحث

أبرز الوصفات الطبيعة التى تساعد على تنظيف البشرة وعلاج البثور

منذ 3 شهر
June 5, 2019, 7:06 am
أبرز الوصفات الطبيعة التى تساعد على تنظيف البشرة وعلاج البثور

حدث

أبرز الوصفات الطبيعة التى تساعد على تنظيف البشرة وعلاج البثور

بثورالوجه من المشاكل المزعجة التى تعانى منها السيدات دائما وتعكر صفو حياتهم وهى نتاج أتربة ودهون كثيرة منتشرة على الوجه، ويقدم اليوم السابع أبرز الوصفات الطبيعة التى تساعد على تنظيف البشرة وعلاج البثور وفقا لما ذكره موقع everydayhealth ومنها.

خل التفاح  

 

خل تفاح

 

 

يعتبر خل التفاح من ابرز الطرق الطبيعية التى تعمل على نضارة وجمال البشرة، وذلك عن طريق غمس قطعة من القطن فى خل التفاح وتمريرها على البشرة فهى تساعد على التخلص من البثور السوداء وتمنع ظهورها مرة أخرى.

 

صودا الخبز

 

صودا الخبز

 

 

من أبرز الطرق الطبيعية التجميلية التى تعمل على التخلص من البثور والبقع ، وذلك عن طريق وضع قليل من المياه مع صودا الخبز وخلط المكونات مع بعض وتطبيقها على البشرة لمدة 20 دقيقة ثم غسل الوجه بالمياه الفاترة.

 

ماسك الزبادى والعسل
  ماسك

 

يحتوى العسل على نسبة كبيرة من الخصائص التى تساعد على التخلص من البثور السوداء فى البشرة والحفاظ على نضارتها وجمالها كما يساعد الزبادى على الترطيب والتفتيح ، فمن الممكن خلط المكونات مع بعض وتطبيقه على البشرة.

اليوم السابع



















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.