البحث

500 جنيه عيدية وزير الداخلية لهؤلاء في عيد الفطر المبارك

منذ 1 شهر
June 5, 2019, 3:03 pm
500 جنيه عيدية وزير الداخلية لهؤلاء في عيد الفطر المبارك

500 جنيه عيدية وزير الداخلية لهؤلاء في عيد الفطر المبارك

 

كتبت هويدا القاضى 

 

وجه اللواء محمود توفيق وزير الداخليه مساعده لقطاع مصلحة السجون اللواء زكريا الغمري بصرف 500 جنيه لكل نزيل مفرج عنه بمناسبة عيد الفطر المبارك، وأفرج قطاع السجون صباح اليوم عن 2002 من نزلاء السجون من بينهم غارم وغارمة تفيذاً لقرار الرئيس عبد الفتاح السيسي بمناسبة الاحتفال بعيد الفطر المبارك، ويأتى ذلك، تفعيلًا لمبادرة رئيس الجمهورية "سجون بلا غارمين" وتنفيذًا لقراره الصادر بشأن العفو عن باقى مدة العقوبة بالنسبة إلى بعض المحكوم عليهم بمناسبة الاحتفال بعيد الفطر المبارك.

 

وعقدت لجان لفحص ملفات نزلاء السجون على مستوى الجمهورية لتحديد مستحقى الإفراج بالعفو عن باقى مدة العقوبة و انتهت أعمال اللجان إلى انطباق القرار على 1595 نزيلًا ممن يستحقون الإفراج عنهم بالعفو، باجمالى 2002 نزيل ونزيلة بينهم 139 غارمًا وغارمة.

ويأتى ذلك فى إطار حرص وزارة الداخلية على استمرار الجهود المبذولة تفعيلًا لمبادرة رئيس الجمهورية "سجون بلا غارمين" وتطبيق السياسة العقابية بمفهومها الحديث وتوفير أوجه الرعاية المختلفة للنزلاء.   نقلا عن اهل مصر


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.