البحث

اول تعليق من رئيس نادي الزمالك الأسبق على واقعة تجمع الجماهير أمام منزل محمد صلاح

منذ 3 شهر
June 6, 2019, 4:51 pm
اول تعليق من رئيس نادي الزمالك الأسبق على واقعة تجمع الجماهير أمام منزل محمد صلاح

حدث

 

اول تعليق من رئيس نادي الزمالك الأسبق على واقعة تجمع الجماهير أمام منزل محمد صلاح

 

كتب:شادي ممدوح

 

 

علق ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك الأسبق على واقعة تجمع الجماهير أمام منزل محمد صلاح نجم ليفربول بقريته في نجريج.

وكتب عباس، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي " تويتر":  "تعبير المصريين عن حبهم لشخصيات عامة و مؤثرة لا يمكن أن يكون بمحاولة اقتحام المنازل أو محاوله الضغط و التقبيل بقوة أو تكسير السيارات، لا يمكن أن تكون هذه الفوضى وسائل للتعبير مقبولة. اتحدث عما حدث بالأمس وقبل الأمس أمام منزل الكابتن محمد صلاح".

محمد صلاح يهنئ المصريين من قريته: عيد سعيد

وهنأ المصري محمد صلاح، لاعب المنتخب الوطني ونادي ليفربول الإنجليزي، اليوم الأربعاء، العالم الإسلامي بعيد الفطر المبارك.

ونشر محمد صلاح صورة له وهو غامض العينين عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "عيد سعيد".

وكان محمد صلاح أعرب عن غضبه، لعدة أدائه لصلاة العيد، بسبب توافد أهالي قريته أمام منزله، أثناء خروجة لأداء الصلاة، وقال صلاح في تغريدة على حسابه الرسمي على "تويتر" : "اللي بيحصل من بعض الصحفيين وبعض الناس أن الواحد مش عارف يخرج من البيت علشان يصلي العيد. دا ملوش علاقة بالحب. دا بيتقال عليه عدم احترام خصوصية وعدم احترافية".

وفي نفس السياق، منع تجمع أهالى قرية نجريج، أمام منزل اللاعب محمد صلاح، هداف فريق ليفربول الإنجليزي، بمسقط رأسه من الخروج لتأدية صلاة العيد فى ساحة القرية المخصصة لتأدية الصلاة فيها.

وبسبب احتشاد الأهالي، لم يستطع صلاح الخروج من منزله، ولم يؤدي صلاة العيد مع أهل قريته، فيما أدت زوجته الصلاة وسط الأهالي.

وقررت قوات الأمن، من إغلاق الشارع المؤدي إلى منزل اللاعب، خوفًا من تزايد أعداد أهل القرية.

وتشهد ساحة صلاة العيد بقرية نجريج مسقط رأس اللاعب محمد صلاح، نجم المنتخب الوطني لكرة القدم، والمحترف في صفوف نادي ليفربول الانجليزي، إجراءات أمنية مشددة، وسط اقبال كبير من أهالى القرية والقري المحاورة.

وكان اللاعب وصل قريته أمس، الثلاثاء، وتناول الإفطار مع عائلته، وعقب الإفطار استقبل اللاعب عدد من المحبين، والذين تقدموا له بالتهنئة بفوزه ببطولة أبطال أوروبا، على حساب توتنهام هوتسبير.

وكانت "الوطن" حصلت على برنامج زيارة اللاعب إلى قريته، التى وصل اليها أمس، بهدف تناول الإفطار مع أسرته، ثم قضاء الليلة فى القرية وتأدية صلاة العيد مع أهالي "نجريج" فى ساحة الصلاة بالقرية.


هذا الخبر منقول من : الوطن


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.