البحث

عيد صعود مخلصنا الصالح يسوع المسيح الى السماء

منذ 4 شهر
June 6, 2019, 6:08 pm
عيد صعود مخلصنا الصالح يسوع المسيح الى السماء

 

عيد صعود مخلصنا الصالح  يسوع المسيح الى السماء

 

 

عيد الصعود المجيد يرفع قلوبنا وأفكارنا وارواحنا الى السماء حيث المسيح جالس عن يمين الاب. فنحن نشكر الله الذى أقام طبيعتنا واصعدها الى السماء. ونصلي ان يقيمنا من الكسل والتعلق بالأرضيات الي سمو الفكر وارتفاعه عن كل فكر غريب عن محبة الله { هادمين ظنونا وكل علو يرتفع ضد معرفة الله ومستاسرين كل فكر الى طاعة المسيح }(2كو 10 : 5). ان السيد المسيح الذى نزل لأجل خلاصنا هو الذى صعد ايضا فوق جميع السموات لكي يملأ الكل (أف 9:4، 10). فنحن مدعوين الى الصعود بحياتنا مع من صعد ليقيمنا ويرفعنا الى مرتبة البنوة والحياة السمائية

"وأخرجهم خارجاً إلى بيت عينيا ورفع يديه وباركهم وفيما هو يباركهم أنفرد عنهم وأصعد إلى السماء" (لو 50:24).

صعد الرب يسوع المسيح إلى السماء ليؤكد حقيقة أنه ليس ملاكاً ولا نبياً بل هو الله ذاته الذي هو بهاء مجده ورسم جوهره وحامل كل الأشياء بكلمه قدرته بعدما صنع بنفسه تطهيراً لخطايانا جلس في يمين العظمة في الأعالي ( عب 1 : 3 ) إذ [ليس أحد صعد الى السماء إلا الذي نزل من السماء إبن الإنسان الذي هو في السماء] (يو13:3).

يشير هذا العيد إلى أنّ أبواب السماء انفتحت أمامنا لكي نصعد نحن أيضًا حيث المسيح جالس عن يمين الآب، ونحيا مثله ومعه إلى الأبد.

عيد صعود السيد المسيح .المسيح صعد لأجلنا" تألم وقبر وقام من الأموات، وصعد إلى السموات، وجلس عن يمين أبيه"يجب هنا ان نعلن عن سر فرحنا بهذا اليوم و هو يوم عيد الصعود لان السيد المسيح لو لم يقم من الاموات و يصعد الى السموات لما كان لنا رجاء القيامة و الصعود.و لكن قد رأيناه و هو يهزم قوة الموت بقيامته و رأيناه يعطينا الوعد باننا سنصعد كما صعد الله بالتهليل كما يقول المزمور و علينا ان نعمل بوصاياه التى تؤهلنا للجلوس عن يمينه فى ملكوته الابدى و لالهنا كل الحُب و كل المجد و كل الكرامة الى دهر الدهور - آمين .

كل سنة وانتم طيبيين .

 

منقول


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



جون المصرى و العاصمة الادرية

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.