البحث

بالصور ... كشف كواليس أول أيام معسكر المنتخب استعدادا لأمم أفريقيا

منذ 2 اسابيع
June 6, 2019, 6:44 pm
بالصور ... كشف كواليس أول أيام معسكر المنتخب استعدادا لأمم أفريقيا

بالصور . كشف كواليس أول أيام معسكر المنتخب استعدادا لأمم أفريقيا

 

كتب محمد وردة

 

انطلق منذ قليل، معسكر المنتخب الوطني بمدينة برج العرب، استعدادا لأداء مباراتين وديتين يومي 13 و16 يونيو الجاري أمام تنزانيا وغينيا قبل خوض بطولة كأس الأمم الأفريقية.

وفور وصول اللاعبين وتسكينهم في الغرف داخل مقر الإقامة، حرص الجهاز الفني بقيادة خافيير أجيري على الاجتماع باللاعبين لشرح بعض الأمور التنظيمية، مؤكدا لهم أن الفريق سيقضي أكثر من أربعين يومًا في معسكره للبطولة، ولابد من التعامل بروح الأسرة الواحدة والتحلي من الآن بشخصية البطل، لأن اللاعبين المتواجدين هم بالفعل الأفضل في أفريقيا، وتضع عليهم الجماهير آمالًا كبيرة للفوز بالبطولة.

وأشار إلى أنه منح محمد صلاح ومحمد النني راحة عدة أيام بناء على طلبهما.

وتحدث الدكتور محمد أبو العلا طبيب الفريق عن كل الأمور الطبية المتعلقة بفترة المعسكر، وما سيتم من إجراءات كشف المنشطات مطالبا اللاعبين بالحرص وعدم تناول أي ادوية إلا تحت إشرافه.

وأكد إيهاب لهيطة مدير المنتخب، على أهمية النظام والالتزام، وأنه سيكون على تواصل دائم مع اللاعبين، لتذليل الصعاب وحل أي مشكلة قد تظهر على السطح.

وجاءت قائمة منتخب مصر كالتالى: أحمد المحمدى (أستون فيلا الإنجليزى)، وليد سليمان (الأهلي)، عبد الله السعيد (بيراميدز)، أحمد على كامل (المقاولون العرب)، محمد النني (أرسنال الإنجليزى)، محمد صلاح (ليفربول الإنجليزى)، أحمد حجازى (ويست بروميتش الإنجليزي)، عمر جابر (بيراميدز)، أحمد الشناوى (بيراميدز)، مروان محسن (الأهلي)، محمد أبو جبل (سموحة)، طارق حامد (الزمالك)، أحمد حسن كوكا (أوليمبياكوس اليوناني)، على أحمد "غزال" (فيرنس البرتغالى)، محمود حسن "تريزيجيه" (قاسم باشا التركى)، عمرو وردة (أتروميتوس اليونانى)، أيمن أشرف (الأهلي)، محمد الشناوى (الأهلي)، محمود حمدي "الونش " (الزمالك)، باهر المحمدى (الإسماعيلى)، أحمد أيمن منصور (بيراميدز)، نبيل عماد "دونجا" (بيراميدز)، محمود عبد الرحيم "جنش" (الزمالك)، محمود علاء (الزمالك)، أحمد أبو الفتوح (سموحة).      
هذا الخبر منقول من : موقع فيتو


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.