البحث

الأهلي يعلن أخر كلام بشأن انسحابه من الدوري العام

منذ 4 شهر
June 8, 2019, 11:26 pm
الأهلي يعلن أخر كلام بشأن انسحابه من الدوري العام

  الأهلي يعلن أخر كلام بشأن انسحابه من الدوري العام  

 

أكد شريف فؤاد، المتحدث الرسمي باسم النادي الأهلي، أن الأهلي لن ينسحب من بطولة الدوري العام، هذا الموسم، لافتًا إلى أنه ليس هناك حديث داخل مجلس الإدارة عن الانسحاب.

وأوضح خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "الحكاية"، المذاع على قناة "إم بي سي مصر"، تقديم عمرو أديب، أن النادي الأهلي لديه الكثير من الخطوات والإجراءات القانونية وسيبدؤها غدًاضد اتحاد الكرة، متسائلًا: لماذا لم يلعب نادي الزمالك الشقيق مبارياته الـ4 خلال أيام 29، 2، 4، 7، كما كان مخططًا لها؟، لماذا لا ينتهي الموسم قبل بطولة الأمم الأفريقية، ونستعد لعرش أفريقي عظيم تخرجه مصر بشكل لائق؟

وأشار إلى أن النادي ليس في خصومة مع أحد ولا يسعى إلى مكسب خاص، أو إثارة المشهد، ولكن هو غاية الاستياء من اتحاد الكرة بسبب التسويف وعدم الرد على خطاباته الرسمية، والإخلال بمبدأين، أولهما عدم تكافؤ الفرص بين الأندية كافة، والثاني قواعد اللعب النظيف.  

هذا الخبر منقول من : موقع فيتو

















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



جون المصرى و العاصمة الادرية

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.