البحث

جريمة قتل وخيانة بشعة وقطع رأسه بالصحراوى جريمه بين محافظتين

منذ 3 شهر
June 10, 2019, 11:17 am
جريمة قتل وخيانة بشعة وقطع رأسه بالصحراوى جريمه بين محافظتين

 جريمة قتل وخيانة بشعة وقطع رأسه بالصحراوى جريمه بين محافظتين

حدث

جريمة قتل وخيانة بشعة دارت فصولها على الطريق الصحراوى بمحافظة قنا بطلها سائق توك توك وربة منزل قتلا الزوج وفصلا رأسه عن جسده حتى يخلو لهما الجو بعد ارتباطهما بعلاقة غير شرعية. 

تفاصيل الجريمة بدأت عندما عثرت قوات الامن على جثة شخص مفصول رقبته وتبين انه يدعى سمير من مركز البلينا محافظة سوهاج بالمنطقة الصحراوية وبفحص علاقات المجنى عليه تبين انه شوهد مع صديقه محمد يستقل التوك توك الخاص به.   تم تشكيل فريق بحث وتم التوصل الى مرتكب الجريمة، الذى اعترف فى التحقيقات انه قتل صديق عمره وذبحه بالطريق الصحراوى بعد ارتباطه بعلاقة غير شرعية مع زوجته.   قال المتهم انه خان صديقه مع زوجته اكثر من مرة وكان يستغل علاقة الصداقة بينهما ويمارس الجنس الحرام مع زوجة صديقه فى غيابه حتى وقت قريب قرر العشيقان الاتفاق على قتل الزوج حتى يخلو لهما الجو. 

وتابع المتهم فى اعترافاته أن عشيقته طلبت منه قتل زوجها والتخلص منه وانه لم يرفض طلبها وفى ثانى ايام العيد اتصل بالقتيل وطلب منه التوجه معه الى الطريق الصحراوى واثناء سيرهما بالتوك توك الخاص توقف وطلب منه النزول وقال له : " انزل شوف العجلة بتاعة التوك توك مالها " وعقب نزول القتيل انهال المتهم بحديدة على رأسه واخرج سكينا كانت بحوزته وفصل رأسه عن جسده وتركه وسط المنطقة الصحراوية حتى يبعد عنه الشبهة.

وتابع المتهم فى اعترافاته ان القتيل صديق عمره ولكن زوجته اغرته حتى وقع فى الحرام واصبح يمارس معها الجنس بصفة مستمرة فى غياب زوجها ونظرا لانه كان يتردد علي القتيل لم يشك أحد فى علاقتهما وانهما اتفقا على الزواج بعد ارتكاب الجريمة وانه قرر ارتكاب الجريمة فى تلك المنطقة لانها بعيدة عن محافظة سوهاج. 

وكانت قوات الامن بقنا عثرت على جثة شاب مفصول الرأس بالطريق الصحراوى بمحيط مركز شرطة ابو تشت،وتلقى اللواء مجدي القاضي- مدير أمن قنا، إخطارًا من العميد محمود حسن- مدير المباحث الجنائية، بالعثور على جثة تبين فيما بعد أنها لشخص يدعى "سمير ع. أ." نجار مسلح- مقيم بمحافظة سوهاج وبها آثار ذبح من الرقبة وملقاة على الطريق الصحراوي أمام قرية السليمات بأبو تشت.

وتبين من التحريات الأولية، أن وراء ارتكاب الجريمة صديق المجنى عليه ويدعى محمد م. ال." سائق توك توك- مقيم بمركز البلينا بمحافظة سوهاج"، لوجود علاقة عاطفية محرمة مع زوجة المجني عليه، واتفقا على التخلص من الزوج لممارسة أعمالهما المحرمة، وجرى تنفيذ الجريمة بالمنطقة الصحراوية بين قنا وسوهاج.    

هذا الخبر منقول من : صدى البلد


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.