ويكيبيديا تضعها في قائمة الراحلين.. تعرف على حقيقة وفاة شمس البارودي

منذ 2 سنه
June 11, 2019, 10:19 am
تابع عبر تطبيق google news google news google news

ويكيبيديا تضعها في قائمة الراحلين تعرف على حقيقة وفاة شمس البارودي

    أخطأت موسوعة ويكيبيديا، ووضعت اسم الفنانة المعتزلة شمس البارودي ضمن قائمة الوفيات في مثل هذا اليوم، مؤكدة وفاتها في العام الماضي الموافق 2018.

هذا الخطأ أثار بلبلة كبيرة اليوم ما بين مؤكد أنها على قيد الحياة، وما بين مشكك في رحيلها بشكل هادئ، خاصة أنها اعتزلت الحياة الفنية منذ سنوات طويلة.





والحقيقة أن شمس البارودي مازالت على قيد الحياة، وهي تعيش بصحة جيدة مع زوجها الفنان حسن يوسف، وباقي أسرتها، ولا صحة لخبر وفاتها في العام الماضي، والمنسوب لموسوعة ويكيبيديا.

يذكر أن شمس البارودي من أصول سورية وهي حاليًا معتزلة عن الفن وارتدت النقاب لفترة ثم عادت لترتدي الحجاب.

درست شمس البارودي في معهد الفنون المسرحية عامين ونصف وكان أول أدوارها مسلسل تليفزيوني بعنوان العسل المر. تزوجت من حسن يوسف عام 1972م، وأنجبا ناريمان ومحمود وعمر وعبد الله. 

مثلت العديد من الأفلام منها أفلام مع زوجها مثل فيلم الجبان والحب (1975)، واقترنت بدايتها الفنية بأدوار الإغراء لكنها قررت في عام 1985م بعد عودتها من أداء العمرة، اعتزال التمثيل وارتداء الحجاب، ثم ارتدت بعد عدة سنوات النقاب، ثم عادت لارتداء الحجاب مرة أخرى.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play