البحث

المشرف على تنسيق الجامعات يوجة رسالة تحذير شديدة اللهجة لطلاب الثانوية العامة

منذ 11 شهر
June 12, 2019, 1:27 am
المشرف على تنسيق الجامعات يوجة رسالة تحذير شديدة اللهجة لطلاب الثانوية العامة

المشرف على تنسيق الجامعات يوجة رسالة تحذير شديدة اللهجة لطلاب الثانوية العامة 

 

 

قدم السيد عطا، المشرف العام على تنسيق القبول بالجامعات، رسالة تحذير هامة لطلاب الثانوية العامة، وما يعادلها من شهادات، بشأن الكيانات التعليمية الوهمية.

وقال عطا، في تصريحات خاصة ل صدى البلد، إنه لدينا 165 معهدا حكوميا وخاصا، وما دون ذلك فهى كيانات وهمية، ولا يجب ألا يتوجه أي طالب لأي معهد غير مسجل بمكتب التنسيق، وليس له طابع أيضا بمكتب التنسيق.

وأوضح المشرف العام على تنسيق القبول بالجامعات، أنه يمكن للطالب معرفة المعاهد المعتمدة من خلال الموقع الخاص بالتنسيق، قائلا: "نحن لا نصمت على أي كيان وهمي تصلنا معلومة بشأنه"، وسواء كانت المعلومة صحيحة أو غير صحيحة، نتحرى الدقة منها، وحال التأكد، يتم اتخاذ الإجراءات على الفور لضبط هذا الكيان وإغلاقه.

وشدد على أنه يجب على الطلاب ألا ينساقوا لأي كيانات تحمل أسماء رنانة، ولا تكون مسجلة بمكتب التنسيق وبوابة الحكومة الإلكترونية "كل ده نصب واحتيال"، وحتى الآن تم ضبط 170 كيانا وهميا.    

هذا الخبر منقول من : صدى البلد





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()


نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.