البحث

هواوى تعترف رسميا بتأثر خدماتها بعد العقوبات الامريكيه

منذ 3 شهر
June 12, 2019, 9:04 am
هواوى تعترف رسميا بتأثر خدماتها بعد العقوبات الامريكيه

هواوى تعترف رسميا بتأثر خدماتها بعد العقوبات الامريكيه

 

 

اعترف كبير الإستراتيجيين في مجموعة الأعمال الاستهلاكية بشركة "هواوي"، شاو يانج، بالتأثير الواقع على  الشركة  بعد سلسلة التطورات الأخيرة المتعلقة بها، خلال معرض "سي إي أس آسيا" الذي تستضيفه مدينة شنجهاي الصينية.

وقال: "نرغب في أن نصبح الشركة الأكبر (عالميًا) في الربع الرابع من هذا العام، لكننا نشعر بأن هذه العملية قد تستغرق وقتا أطول".

طموح الشركة الصينية، بأن تكون أكبر مصنّع لأجهزة الهواتف الذكية في العالم اضطرت إلى تأجيله، بعدما تفوقت في بداية العام الجاري على شركة "أبل"، لتصبح ثاني أكبر شركة في العالم في تصنيع الهواتف الذكية، بحسب "سكاي نيوز".

وبعد تفوقها على "أبل" اعتقدت بأنها ستتمكن من تجاوز الشركة الأولى عالميا، "سامسونج"، في وقت لاحق من العام الجاري أو العام المقبل على أبعد تقدير، قبل أن  تواجه العقوبات الأمريكية التي فرضت عليها، والتي تمنع الشركات الأمريكية من ممارسة الأعمال التجارية مع "هواوي"، وهذا يعني أن هواتف "هواوي" الذكية ستواجه عقبة في تلقي التحديثات المطلوبة من "أندرويد"، وكذلك عدم قدرتها على الوصول إلى منتجات وتطبيقات "جوجل" الأخرى.

 

 

 

نقلا عن الوطن



















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.