البحث

كيف ردت حلا شيحة على منتقديها؟ وماذا قالت عن خطوتها المقبلة؟

منذ 1 اسابيع
June 12, 2019, 2:33 pm
كيف ردت حلا شيحة على منتقديها؟ وماذا قالت عن خطوتها المقبلة؟

قالت الفنانة حلا شيحة في تصريحات خاصة لـ"لها" إنها تتقبل كل الانتقادات والآراء السلبية حول أدائها في مسلسل "زلزال" الذي عرض رمضان الماضي والذي شاركت فيه بعد فترة ابتعاد عن التمثيل زادت على 13 عاماً.

وأكدت: "الأذواق تختلف بين شخص وآخر ولكل شخص رأيه فيما قدمته لكن ذلك لن يثنيني عن أن أقدم ما أراه مناسباً لي ومن رأوا أنني لم أكن مناسبة للدور الذي قدمته رأى غيرهم أنه ناسبني، والتمثيل في النهاية مهنة تتطلب من الذي يعمل بها أن يجيد كل الأنماط التمثيلية وعليه أن يتفوق فيها".

 

وعن تعاونها مع الفنان محمد رمضان، رأت أنه فنان كبير وموهوب، ويعتبر من أهم فناني جيله، وهو محبوب جداً في الوسط الفني لما يتمتع به من صفات إنسانية رائعة.

وكشفت أن خطوتها المقبلة لن تكون في التلفزيون، وإنما سوف تكون في السينما مع أول مشروع يعرض عليها وتشعر أنها تجد نفسها به.

      مجلة لها 


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.