البحث

مارلين تتعرض للظلم فى امتحانات الثانوية بالمنيا

منذ 1 اسابيع
June 12, 2019, 2:44 pm
مارلين تتعرض للظلم فى امتحانات الثانوية بالمنيا

تقدمت طالبة بالصف الثالث الثانوي بمركز أبو قرقاص جنوب محافظة المنيا، ببلاغ لمركز شرطة أبو قرقاص، وطلبت تحرير محضر إثبات حالة، بعد أن فوجئت بقيام كنترول أسيوط للثانوية العامة، بإخطارها بأن ورقة إجابة اللغة العربية الخاصة بها بيضاء، على عكس الحقيقة؛ على حد قولها.

تلقى اللواء مجدي عامر مدير أمن المنيا، إخطارا بورود بلاغ من "مارلين ا." طالبة بالصف الثالث الثانوي العام، تطلب تحرير محضر إثبات حالة، وذلك بعد إخطارها من كنترول الثانوية العامة في أسيوط بأن ورقة الإجابة الخاصة بها في مادة اللغة العربية بيضاء، وأنها تركتها دون كتابة أي شيء بداخلها، وهو ما نفته الطالبة في محضر إثبات الحالة الذي حمل رقم 2847 إداري لسنة 2019 مركز شرطة أبو قرقاص.

ومن جهته، أكد مصدر مسئول بمديرية التربية والتعليم أنه سيتم فتح تحقيق في الواقعة والتواصل مع كنترول أسيوط المسئول عن عملية التصحيح؛ لمعرفة الحقيقة وملابساتها.

       

 

الشروق 



















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.