البحث

بالصور...محمد صلاح يثير الجدل مجددا بقميص بلاي بوي

منذ 4 شهر
June 12, 2019, 4:48 pm
بالصور...محمد صلاح يثير الجدل مجددا بقميص بلاي بوي

بالصور.محمد صلاح يثير الجدل مجددا بقميص بلاي بوي

 

كتب:شادي ممدوح

 

 

أثار محمد صلاح، نجم المنتخب الوطني الجدل بسبب ظهوره بقميص أبيض يحمل عبارة "بلاي بوي"، شعار المجلة الإباحية الشهيرة، خلال انضمامه لمعسكر الفراعنة ببرج العرب استعدادا لخوض بطولة أمم أفريقيا في الفترة من 21 يونيو حتى 19 يوليو المقبل.

وكان محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي ظهر من قبل مرتديًا "تي شيرت" عليه شعار مجلة "بلاي بوي"، التي كانت تنشر صورًا إباحية سابقًا، ردود أفعال غاضبة تجاه الجناح المصري، الذي يعد قدوة للعديد من الشباب في مصر والعالم العربي.

وانتقد العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، النجم المصري، بسبب ظهوره بهذا الشعار، مؤكدين أنه لا يليق بنجم مثله، وخاصة بعدما علق عليه "صلاح" قائلًا: "السفر متخفيًا"، وعلق أحدهم: "إذا كنت بتعرف أيش الشعار اللي لابسه مصيبة وإذا كنت مش عارف فالمصيبه أكبر".

فيما كتب أخر: "حد يقوله إن ده رمز مجلة إباحية علشان غالبًا مش عارف".

ولم يرد وقتها صلاح على انتقادات الجماهير وظهر مجددا بالقميص نفسه خلال معسكر الفراعنة المقام ببرج العرب.

ووصل محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر إلى معسكر الفراعنة ببرج العرب، اليوم الأربعاء، استعداداً لكأس الأمم الأفريقية، التي تستضيفها مصر خلال الفترة من 21 يونيو الجاري حتى 19 يوليو المقبل.

وكشف إيهاب لهيطة مدير منتخب مصر، أن محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي والفراعنة، وصل إلى معسكر برج العرب، اليوم الأربعاء، وقال لهيطة في تصريح لـ:"الوطن سبورت": "صلاح وصل إلى معسكر منتخب مصر، اليوم الأربعاء، وسيشارك في المران المسائي للفراعنة اليوم".

ليفربول يوجه رسالة للملك المصري: هذه أفضل لحظات محمد صلاح

وفي سياق منفصل، بعث نادي ليفربول الإنجليزي، اليوم الأربعاء، رسالة دعم للاعبه المصري محمد صلاح، قبل خوض كأس الأمم الأفريقية 2019.

ونشر الحساب الرسمي لليفربول عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، مقطع فيديو لعدد من أهداف محمد صلاح، معلقا: "موسم آخر عظيم وكبير للملك المصري، إليكم أحد أفضل لحظاته واحتفالاته في هذا الموسم".

ويستعد محمد صلاح لخوض منافسات كأس أمم أفريقيا رفقة منتخب بلاده، والتي تنطلق يوم 21 يونيه الجاري بمواجهة الافتتاح بين مصر وزيمبابوي.

وانطلق ظهر الخميس 6 يونيو الماضي، معسكر المنتخب الوطني بمدينة برج العرب استعدادا لأداء مباراتين وديتين يومي 13 و16 يونيو الجاري أمام تنزانيا وغينيا قبل خوض نهائيات بطولة الأمم الأفريقية المقرر لها في الفترة من 21 يونيو حتى 19 يوليو المقبل.

وفور وصول اللاعبين وتسكينهم في الغرف داخل مقر الإقامة حرص الجهاز الفني بقيادة خافيير أجيري، على الاجتماع باللاعبين لشرح بعض الأمور التنظيمية مؤكدا لهم أن الفريق سيقضي أكثر من أربعين يوماً سوياً ولابد أن نتعامل بروح الأسرة الواحدة ونتحلى من الآن بشخصية البطل لأن اللاعبين المتواجدين هم بالفعل الأفضل في أفريقيا وتضع عليهم الجماهير آمالاً كبيرة للفوز بالبطولة، وأشار إلى أنه منح محمد صلاح ومحمد النني، راحة عدة أيام بناء على طلبهما.


هذا الخبر منقول من : الوطن

















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



جون المصرى و العاصمة الادرية

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.