البحث

الأهلي يرد بقوة على قرار التسوية والتحكيم المفاجئ

منذ 4 شهر
June 12, 2019, 8:41 pm
الأهلي يرد بقوة على قرار التسوية والتحكيم المفاجئ

حدث

الأهلي يرد بقوة على قرار "التسوية والتحكيم" المفاجئ

لا تزال الازمة مشتعلة بين النادي الأهلي واتحاد الكرة على خلفية مواعيد المباريات المتبقية من بطولة الدوري والتي تم الاستقرار على لعبها بعد أمم افريقيا المزمع اقامتها في 21 من الشهر الجاري.
ومن جانبه قرر النادي الاهلي عبر لجنته القانونية النظر في قرار لجنة التسوية والتحكيم غدا فث اجتماع رسمي لمناقشة الرد على القرار الاخير بما يضمن حقوق النادي.

وكانت قد قررت اللجنة الأستشارية بمركز التسوية والتحكيم الرياضى تأجيل البت فى نظر الشق المستعجل من دعوى النادى الأهلى ضد اتحاد الكرة بشأن المباريات المتبقية من بطولة الدورى إلى جلسة 2/7/2019 ، وإلزام اتحاد الكرة بتقديم صورة طبق الأصل من بيانه الصادر بتاريخ 10/6/2019 والمتضمن مخاطبة الاتحاد الأفريقى لكرة القدم بمد فترة القيد حتى 5/8/2019 وعما إذا كانت هناك أستجابة لهذا الطلب من عدمه . والأستعلام من الأتحاد ” المحتكم ضده ” عما إذا كان قد وضع جدول المباريات المتبقية فى الدورى لعام 2018/2019 فيما بعد الإنتهاء من بطولة الأمم الأفريقية المقامة فى مصر وأخطار النادى الأهلى به من عدمه .

وحيث أن النادى الأهلى كان ينتظر إصدار اللجنة الأستشارية لقرارها فى موعد قريب نظراً لأهمية الوقت. حيث تنتهى الفترة المحددة من قبل الاتحاد الأفريقى لأشتراك الأندية فى بطولات القارة يوم 30/6/2019 . إلا أن اللجنة الأستشارية حددت 2/7/2019 لمعاودة نظر الدعوى.

    نقلا عن الحكاية

















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



جون المصرى وتفاصيل الحكم على محمد راجح بعد مقتل محمود البنا

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.