البحث

اجازات رسمية وأسبوعية متبقية في 2019..

منذ 3 شهر
June 13, 2019, 6:55 am
اجازات رسمية وأسبوعية متبقية في 2019..

حدث

اجازات رسمية وأسبوعية متبقية في 2019

بين الأعياد والاحتفالات تتعدد الإجازات الرسمية التي ينتظرها الجميع كونها مصدر للبهجة لهم وتوفيرا للإجازات السنوية والعارضة وأيضا لأنهم يحصلون عليها دون خصم من المرتب.

ورغم مرور نحو  نصف عام من 2019 إلا أنه لاتزال هناك عدد كبير من الإجازات الرسمية وخاصة أن أغلبيتها تأتي في أوقات متقاربة مع الإجازات الأسبوعية ما يدفع الموظفين لاستغلال الأمر والحصول على راحة طويلة وآخرون يطلبون إجازة يوم أو اثنين بين الأسبوعية والرسمية للحصول على إجازة متصلة.

وفيما يلي نرصد الإجازات الرسمية المتبقية والمتصلة مع الأسبوعية أو قربية منها، حتى تخطط لطلب إجازة في الأيام العمل التي بينهم، ولتغيير منظورك أيضا عن بعض الأيام التي يصفها البعض بـ "المتشائمة"، مثل يوم الثلاثاء.

- الأحد ثورة 30 يونيو، أي سيحصل الموظف من العمل على إجازة يوم الجمعة والسبت والأحد.

- الثلاثاء 23 يوليو، ثوره يوليو 1952، سيكون يوم ثلاثاء وسط الأسبوع فيمكن للشخص تغيير نظرته عنه وينتظر مجيئه بدلا من انتظار انتهائه.

- سيكون تقريبا عيد الأضحى يوم الأحد 11 أغسطس أي قبلها يومين إجازة أسبوعية ثم 5 أيام الوقفة والعيد وبعد ذلك إجازة أسبوعية أخرى متواصلة، وأيضا يوم الخميس 29 أغسطس موافق رأس السنة الهجرية، ويأتي بعدها يومين إجازة أسبوعية.

- يمكنك في شهر سبتمبر الحصول على إجازات سنوية أو عارضة وغيره حتى تصل لشهر ديسمبر.

- الأحد 6 أكتوبر، احتفالات نصر أكتوبر 1973، أي تأتي بعد يومين إجازة أسبوعية.

- يوم السبت 9 نوفمبر الموافق المولد النبوي الشريف، يسبق اليوم إجازة أسبوعية ويمكنك الحصول على الأحد إجازة عارضة أو سنوية.

- أما الشهر الأخير من العام وهو ديسمبر، يوافق أخر يوم فيه الثلاثاء أي يوم سعيد غير متشائم، ويمكن الانتهاء من جميع إجازتك السنوية في هذا الشهر.

الوطن



















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.