البحث

حكاية جوازة حولت صداقة أصالة وأنغام إلى حرب ضراير

منذ 6 شهر
June 14, 2019, 1:46 am
حكاية جوازة حولت صداقة أصالة وأنغام إلى حرب ضراير

 حكاية جوازة حولت صداقة أصالة وأنغام إلى حرب ضراير 

 

 

ظل الثنائي «أصالة وأنغام»، اسمين لـ نجمتين يترددان بشكل مستمر خلال السنوات الماضية، بسبب الصداقة القوية التي ربطت بينهما، وحرصهما على الظهور في عدة حفلات بشكل مستمر، بداية من أول حفل جمع بينهما في أحد فنادق القاهرة في بداية 2016، وحتى اشتعال الأزمة بينهما. 

ويرصد «صدى البلد» في التقرير التالي تطورات العلاقة بين أصالة وأنغام، من الصداقة للعداوة. 

آخر محطات صداقة أصالة وأنغام
كان حفل الكويت الذي تم في 30 نوفمبر 2018، هو آخر ما جمع بين المطربة السورية أصالة والمطربة أنغام، وأخر تعاون فني بينهما، ويعتبر خط النهاية لتلك العلاقة التي لفتت نظر الجميع بسبب قوة الصداقة بينهما وتبادلهما عبارات المجاملة والمحبة. 

بداية الأزمة
بدأت الأزمة بين أصالة وأنغام في فبراير 2019، بعد انتشار خبر زواج الأخيرة من الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، والمتزوج من ابنة شقيقة المخرج طارق العريان، زوج أصالة الحالي. 

توترت العلاقة بين أصالة وأنغام، على خلفية اضطراب علاقة أحمد إبراهيم مع زوجته الأولى (ياسمين عيسى)، التي تربطها صلة قرابة مع أصالة، فصبت ياسمين غضبها ضد زوجها أحمد وضرتها أنغام، وكذلك أصالة. 

ويبرهن على موقف أصالة، وجود تصريح متلفز سابق لها، ظهرت فيه مع أحمد إبراهيم، والفنانة شيرين عبد الوهاب، داعبته فيه الأخيرة بعرضها الزواج عليه في حلقة تليفزيونية، لترد أصالة بثقة قائلة: «ما يقدرش يخاف مني لأنه متزوج قريبتي». 

رد فعل أصالة
ردت أصالة على زواج أحمد إبراهيم وأنغام، بتغريدة عبر حسابها بموقع تويتر، وجهتها للأخيرة بشكل غير مباشر، قالت فيها: «الفنّ إن لم ينقّ روح صاحبه من دناءات الحياة، وإن لم يرتقِ به عن الظلم والغدر، فلا قيمة له ولا لصاحبه»، وهو ما تفهمه متابعيها بأنها تقصد أنغام بشكل غير مباشر. 

لم تكتف أصالة بالتغريدة السابقة، وقامت بحذف صديقتها أنغام من قائمة المتابعين، عبر حساباتها على مواقع التواصل (تويتر، انستجرام)، على خلفية أزمة زواج الأخيرة من الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، المتزوج من ابنة شقيقة المخرج طارق العريان، زوج أصالة. 

أول رد مباشر من أصالة على الأزمة
تحدثت أصالة، لأول مرة عن خلافها مع صديقتها أنغام من خلال مداخلة هاتفية ببرنامج الحكاية مع الإعلامي عمرو أديب، قالت فيها: «كانت وهتبقى صديقة ونحن الآن كأننا نخطو مطب بـ سيارة وأتمنى أن هذه الأزمة نتخطاها على خير». 

وأضافت أصالة: «جمعتنا ذكريات كتير حلوة وإن شاء الله بنتصالح وأعجبت كثيرا بـ ألبومها الجديد حالة خاصة جدا»، لافتة إلى أن أنغام شخصية تتغير مع مرور الزمن وتترك الخلافات للوقت لكي يحلها.

اشتعال الصراع
في أبريل 2019، خرجت أصالة بتصريح جديد حول خلافها مع أنغام بسبب زواجها من الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، إذ قالت أصالة لإحدى المجلات العربية: «أسقطت أنغام من حساباتي وأعلم تفاصيل حول زواجها تدعوني لأغضب منها كثيرا». 

وعن بلوك انستجرام، صرحت أصالة: أنغام هدمت عائلة وتسببت في إيذاء أحد أقاربي وهذا الأمر انعكس سلبا على الأسرة والأبناء كما أن المظهر والشكل العام يجعلان موضوع زواجها غير لطيف". 

أول رد من أنغام
في منتصف أبريل الماضي أيضًا، أثارت أنغام جدلًا خلال حلقتها ببرنامج «carpool karaoke» بالعربي، حينما وجه لها سؤالا عن الصوت الأفضل «شيرين أم أصالة»، حيث ردت بلا تفكير «شيرين»، ما جعل الجمهور يتنبأ بأن المياه لم تعد إلى مجاريها بين أنغام وأصالة. 

وعلقت أنغام على منتقدي زواجها من أحمد إبراهيم، قائلة: «أنتم مالكم أنتم تعبانين في حاجة اللي يزعل يتفلق».

أصالة تقصف جبهة أنغام
في أول مايو 2019، شنت الفنانة أصالة هجوما حادا على المطربة أنغام، وذلك بعد أن قررت قطع علاقتها بها من خلال حذفها على مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة على خلفية زواج الأخيرة من الموزع أحمد إبراهيم، والذي كان متزوجا من فتاة ذات صلة قرابة من الفنانة أصالة، وهو ما اعتبرته نوعا من الخيانة وخراب البيوت التى ساهمت فيه أنغام. 

وقالت أصالة في تصريحات تليفزيونية: "لم أكن أعرف، وزعلت كثيرا بعد إعلان الخبر، ولم أعاتبها ولم أتحدث معها بهذا الشأن".

وأضافت: "لا أحب العتاب بجميع أشكاله، فقررت حذف أنغام من قائمة أصدقائي على مواقع التواصل الاجتماعي".

وأشارت أصالة إلى أنها أحست بالغدر بسبب ما فعلته أنغام، ومن المستحيل أن تعود صداقتهما مرة أخرى، خاصة أن الكثيرين كان يصنفهما على أنهما شقيقتان، معقبة: "أنا لن أقبل اعتذار أنغام لأن ما فعلته تصرف لا يتقبل الاعتذار، وأنا لا أتسامح في خراب البيوت، فمهما كان الحب والعشق، يوجد أطفال وبيت قائم". 

رد لاذع لـ أنغام على أصالة
قبل أيام حلت أنغام ضيفة على أحد البرامج التليفزيونية، وجهت من خلاله ردا لاذعا لـ أصالة، إذ قالت: «إنه لم تكن هناك ثمة صداقة تجمعها بالفنانة أصالة».

وأضافت أنغام: «أصالة كانت تدَّعي هذا، وكانت تحكي لي بعض أسرارها، ولم أكن أحكي شيئا لها»، وأكملت: «هي كانت مبالغة، آه اتقابلنا كتير ودخلنا بيوت بعض وأكلنا عيش وملح، بس في ادعاءات ومبالغة»، مؤكدة أن أصالة لم تكن تحبها كما تدعي.


هذا الخبر منقول من : صدى البلد

















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



جون المصرى و;كشف حقيقة محمد على بعد حوار البى بى سى

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.