البحث

بيان هام وعاجل من الجيش الليبى عن هروب عناصر ارهابية بعد حرب طاحنة بين الجيش الليبى والعناصر الارهابية عند مطار طرابلس

منذ 5 شهر
June 15, 2019, 11:45 am
بيان هام وعاجل من الجيش الليبى عن هروب عناصر ارهابية بعد حرب طاحنة بين الجيش الليبى والعناصر الارهابية عند مطار طرابلس

 

  بيان هام وعاجل من الجيش الليبى عن هروب عناصر ارهابية بعد حرب طاحنة بين الجيش الليبى والعناصر الارهابية عند مطار طرابلس كتب اسلام أسامة

أعلن الحيش الوطني الليبي، أن مليشيات مصراتة في نقاشات حادّة بين العودة لمدينتها أو البقاء في محاور القتال في طرابلس، خوفا من الهجوم عليها في معاقلها بمصراتة.

وقال الجيش"مليشيات مصراتة في نقاشات حادّة بين العودة لمدينتها أو البقاء في المحاور، خوفا من غلق الجيش الطريق الساحلي والهجوم على سرت من الشرق والوصول إلى مقر المليشيات ومعاقلها".

ونفى البيان أنباء حول أي تقدم من قبل المليشيات في أي محور من محاور القتال بالعاصمة، وخاصة محور مطار طرابلس الدولي، مؤكدا أن المطار تحت سيطرة الجيش.

ولفت البيان إلى ورود أخبار عن محاولة تجميع المليشيات نحو ٣٠ آلية مسلحة من مدينة الزاوي، مفيدا بانسحابهم خوفا من هجوم الجيش على سرت.

وشدد البيان على أن عددا كبيرا من جرحى المليشيات من مرتزقة تشادية في مشفى غوط، حيث تم وضع حراسة مشددة عليهم من قبل المليشيات؛ لمنع الدخول إليهم أو تصويرهم


هذا الخبر منقول من : الموجز

















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



جون المصرى و;كشف حقيقة محمد على بعد حوار البى بى سى

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.