البحث

أمير كرارة يكشف اللقب الأقرب لقلبه

منذ 4 شهر
June 15, 2019, 2:42 pm
أمير كرارة يكشف اللقب الأقرب لقلبه

حدث

أمير كرارة يكشف اللقب الأقرب لقلبه

 

على الرغم من أن "باشا مصر" هو اللقب الذي اشتهر به في سلسلة أشهر أعمالة الدرامية مُسلسل "كلبش"، إلا أنه يفضل أن يطلق عليه أبو سليم ويعتبره أكثر الألقاب قربًا إلى قلبه. هذا ما يقوله النجم أمير كرارة لوفاء الكيلاني ضمن برنامج "تخاريف" الذي يُعرض على MBC مصر في تمام الثامنة مساء "الليلة".

وقال أمير كرارة إنه يفضّل تمضية وقته داخل البيت مع أسرته وأولاده الثلاثة، إذا لم يكن مرتبطًا بمواعيد عمل، لافتًا إلى أنه أمهر طاه في مصر، ويحضر "طبق الفول" بصورة مميزة. ويتوقف كرارة عند صفاته الشخصية، فيلفت إلى أنه يتأثر بالكلام السلبي عنه، وأكثر ما يزعجه "الشتيمة"، ويؤكّد أنه يظلم نفسه أحيانًا كي لا يحرج أحدًا، ثم يعطي مواصفات "الست الجدعة" حسب رأيه.

وفي ميكروباص حياته، نجم واحد هو الذي يسمح له الجلوس إلى جانبه، فمن هو؟ ومن الذي يصفه بصياعة ابن البلد؟ ومن هو النجم الذي يؤكد بأن حالته تستدعي علاجًا فوريًا وعاجلًا؟ ومن هي النجمة الوحيدة التي سيقلها في ميكروباص حياته، ولماذا؟ ولمن يقول: "ما تبصليش يا عبيط، انا جايبها بالتقسيط؟". وضمن الاعترافات، يتحدث كرارة عما يخشاه، عن الخطايا والوصايا، والأمنيات والطموحات، ويقول: "هذا هو النجم رقم واحد في رمضان"، ثم يقول لهذه الأسباب سأستخدم طاقية الاخفاء، قبل أن يشير إلى حادثة غريبة حدثت معه تسببت في إصابته فوق جبينه، ويتحدث بصراحة عن الجن والعفاريت والمستشفى الخفي، وعن المشروع الذي يخطّط لتنفيذه يومًا ما، وأكثر ما يخشاه عندما يكبر في العمر.

يُعرض برنامج "تخاريف مع وفاء الكيلاني" على " MBCمصر" كل سبت، الساعة 8:00 مساءً، وتعُرض هذه الحلقة من البرنامج السبت 15 يونيو 2019 الساعة 8:00 مساءً على " MBC مصر"، ويُعاد الساعة 1:00 بعد منتصف الليل.


هذا الخبر منقول من : صدى البلد

















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



جون المصرى وتفاصيل الحكم على محمد راجح بعد مقتل محمود البنا

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.