البحث

للمرة الثانية .. رئيس الزمالك يفتح النار على صلاح والسبب ؟

منذ 5 شهر
June 15, 2019, 7:40 pm
للمرة الثانية .. رئيس الزمالك يفتح النار على صلاح والسبب ؟

حدث

للمرة الثانية رئيس الزمالك يفتح النار على صلاح والسبب ؟

للمرة الثانية في أقل من أسبوع، هاجم رئيس نادي الزمالك، محمد صلاح، نجم المنتخب الوطني، وليفربول الإنجليزي، مؤكدًا أنه مستاء مما تداولته وسائل الإعلام عن انتقاد صلاح للصحفيين والإعلاميين الذين ذهبوا من أجله إلى مدينة نجريج في طنطا، في أثناء صلاة عيد الفطر، حيث انتقد رئيس الزمالك اليوم السبت خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده في مقر النادي، طريقة تعامل «مومو»، مع الأمر بعدما نشر عبر «تويتر»: «اللي بيحصل من بعض الصحفيين وبعض الناس إن الواحد مش عارف يخرج من البيت علشان يصلي العيد ده مالوش علاقة بالحب ده بيتقال عليه عدم احترام خصوصية وعدم احترافية».
ووجه رئيس الزمالك رسالة إلى صلاح: «أحب محمد صلاح ولكن أخشى عليه من الغرور، لقد تعامل بشكل غير لائق مع أهل بلده في أول أيام عيد الفطر المبارك».

وقال إن صلاح صرح بأنه لا يوجد جو احترافي في أثناء وجوده في قرية نجريج، وتساءل رئيس الأبيض: هل أهل نجريج المحترمون يعرفون ما هو الجو الاحترافي؟ أهل نجريج بسطاء ولا يصح أن تتحدث عنهم بهذه الطريقة، بالإضافة إلى طلبه وجود حارس خاص معه خلال وجوده مع المنتخب.
ويبدأ المنتخب الوطني مشواره في البطولة بمواجهة زيمبابوي في افتتاح كأس الأمم الإفريقية، في الثاني عشر من شهر يونيو المقبل، ثم يلاقي منتخب أوغندا في الجولة الثانية، ويختتم مشواره في المجموعات بمواجهة الكونغو الديمقراطية.

   

هذا الخبر منقول من : التحرير

















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



جون المصرى و;كشف حقيقة محمد على بعد حوار البى بى سى

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.