البحث

هل تعاني من السعال .. أصنعى بنفسك دواء لعلاج السعال لن يكلفك جنيهين

منذ 1 شهر
June 15, 2019, 9:09 pm
هل تعاني من السعال .. أصنعى بنفسك دواء لعلاج السعال لن يكلفك جنيهين

 

هل تعاني من السعال أصنعى بنفسك دواء لعلاج السعال لن يكلفك جنيهين  

 

هل تعاني من السعال المستمر المزعج مما يجعلك تشعرين بالضيق والتهاب الحلق.

إليك بعض العلاجات المنزلية الطبيعية البسيطة للتخلص من السعال الجاف يقدمها موقع بولد سكاى الهندى

1. العسل الخام هو واحد من أقدم العلاجات الفعالة لعلاج أي نوع من السعال و يمتلك خواصًا مضادة للالتهابات ومضادة للجراثيم ومضادة للفيروسات تساعد على تهدئة الحلق و لديه القدرة على علاج السعال الليلي عند الأطفال فقط أضيفى إلى العسل إ

2. الزنجبيل يمتلك الزنجبيل خواصًا مضادة للالتهابات تساعد على استرخاء الأغشية في مجرى الهواء مما يجعله علاجًا فعالًا للسعال الجاف إما مضغ قطع الزنجبيل الطازجة طوال اليوم أو إعداد شاي الزنجبيل في المنزل.

3. حليب الكركم يمكن للخصائص المضادة للبكتيريا ، المضادة للالتهابات ومضادة للفيروسات من الكركم علاج السعال الجاف على نحو فعال يمكنك شرب الحليب الكركم مرتين في اليوم.

4. الثوم يمتلك الثوم خصائص مضادة للالتهابات والجراثيم إن تناول الثوم يوميًا يمكن أن يعزز جهاز المناعة لديك. اسلقي كوبًا من الماء وأضيفي عليه قرنفل من الثوم و تناولى كوب من الماء الدافئ.

5. الليمون يحتوي على فيتامين C الذي يمكن أن يقلل الالتهاب ويساعد أيضًا في مكافحة الالتهابات التي تسببها السعال الجاف فقط مزج ملعقتان من عصير الليمون وملعقة كبيرة من العسل و شرب هذا الخليط عدة مرات في اليوم.


هذا الخبر منقول من : صدى البلد


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.