البحث

أمير كرارة نفسي أعمل مسلسل صعيدي..ويعلن عن البطلة التي يتمني العمل معها

منذ 4 شهر
June 15, 2019, 9:45 pm
أمير كرارة نفسي أعمل مسلسل صعيدي..ويعلن عن البطلة التي يتمني العمل معها

أمير كرارة: نفسي أعمل مسلسل صعيديويعلن عن البطلة التي يتمني العمل معها

حدث

أبدى الفنان أمير كرارة، أمنياته بتقديم عمل درامي صعيدي الفترة المقبلة، قائلًا: «أنا بحب الصعايدة جدًا ونفسي أعمل مسلسل صعيدي دي من الحاجات اللي بتمنى أعملها ومعملتهاش لسة».

وأضاف خلال لقائه ببرنامج «تخاريف»، المذاع عبر فضائية «إم بي سي مصر»، مساء السبت، أنه النجمة نيللي كريم من الفنانات التي يعجب بأدائهن ويتمنى العمل معها في عمل سينمائي، معقبًا: «فيه كلام حاليًا اننا نعمل حاجة سوا».

وأبدى تقديره للمخرج بيتر ميمي، الذي وصفه بأنه من أكثر الشخصيات التي أثرت في مسيرته الفنية الفترة الماضية، مشيدًا كذلك بالنجم أحمد السقا: «راجل جدع، صاحب صاحبه وبيسد، ومبيخافش».

وعدد أسماء بعض الفنانين الذين يفضل أن يرافقوه خلال قيادته سيارة ميكروباص: «السقا، ميمي، محمد لطفي، أحمد فهمي، شيكو، هشام ماجد، محمود عبد المغني، نيللي كريم، محمد السبكي، دياب».

 

هذا الخبر منقول من : الشروق

















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



جون المصرى و العاصمة الادرية

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.