البحث

جد ولعب وحب.. مشاهد لا تفوتك داخل معسكر منتخب مصر .. صور

منذ 4 شهر
June 16, 2019, 11:54 am
جد ولعب وحب.. مشاهد لا تفوتك داخل معسكر منتخب مصر .. صور

رفع الجهاز الفنى لمنتخب بقيادة المكسيكى خافيير أجيرى حالة الطوارئ القصوى استعدادا لخوض منافسات بطولة الأمم الإفريقية والمقرر إقامتها فى مصر خلال الفترة من 21 يونيو وحتى 19 يوليو المقبل.

ويشهد معسكر المنتخب الوطنى تركيزا كبيرا من قبل الجهاز الفنى واللاعبين من أجل الوصول إلى أفضل مستوى ممكن قبل خوض منافسات بطولة الأمم الأفريقية 2019.

ويعيش نجوم الفراعنة حالة كبيرة من الأجواء الرائعة داخل معسكر الفراعنة فى برج العرب فى ظل العلاقة الجيدة التى تجمع بين اللاعبين وعلى رأسهم محمد صلاح، الذى أضاف حالة كبيرة من الطمأنينة والراحة داخل معسكر المنتخب بعد انضمامه إلى المعسكر فى منتصف الإسبوع الماضى عقب حصوله على راحة وقضاؤه عدة أيام فى الجونة.

ووسط الفرح والعلاقة الجيدة بين اللاعبين، يحرص المكسيكى خافيير أجيرى على إقامة تدريبات قوية للغاية لتحقيق أفضل إعداد ممكن للكان، وحين يبدأ التدريب يبذل اللاعبون مجهودات كبيرة للغاية وسط حالة من التركيز والحماس نتيجة سعى الجميع إلى خطف أنظار الجهاز الفنى للتواجد فى التشكيل الأساسى للمنتخب.

ومنذ انطلاق المعسكر تباينت المشاهد فى المنتخب ما بين الجد واللعب والحب، وكان على رأس تلك المشاهد الجميلة حرص الجهاز الفنى للمنتخب واللاعبين على الاحتفال بالنجم الكبير محمد صلاح بسبب تتويجه مع فريقه ليفربول بلقب دورى أبطال أوروبا " الشامبيونزليج " وكذلك الحال بالنسبة لأحمد المحمدى لاعب أستون فيلا بعد صعود فريقه إلى الدورى الإنجليزى "الممتاز".

ويشهد معسكر الفراعنة تنافسا كبيرا فى كافة المراكز بين اللاعبين نتيجة السعى إلى لفت أنظار الجهاز الفنى للدخول فى التشكيل الأساسى وهو ما أدى إلى أن تدريبات المنتخب أصبحت شبه مباريات رسمية بين اللاعبين نتيجة حالة القتال والتركيز الكبير الذى يؤدى به.

ويدخل المنتخب الوطنى فى مواجهة قوية ودية اليوم أمام غينيا قبل خوض منافسات بطولة الأمم الأفريقية ويسعى الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى بقيادة خافيير أجيرى إلى تجربة العديد من اللاعبين خلال مواجهة غينيا اليوم من أجل الاستقرار على التشكيل المثالي لمنتخب مصر للاعتماد عليه بشكل مستمر خلال منافسات بطولة الأمم الأفريقية المقبلة.

وينوى الجهاز الفني منح الفرصة لعدد من اللاعبين اليوم وسط توقعات بالاعتماد على التشكيل الأساسى الذى سيخوض به لقاءات الكان، واستقر أجيرى على الدفع بمحمد الشناوى فى مركز حراسة المرمى اليوم وأمامه الخط الدفاعي المكون من أحمد المحمدى وأحمد حجازى وباهر المحمدى وأيمن أشرف وفى الوسط طارق حامد ومحمد الننى وعبدالله السعيد ومحمود حسن تريزيجيه ومروان محسن.

ولا يزال موقف مشاركة محمد صلاح نجم منتخب مصر فى مواجهة اليوم غامضة فى ظل أن هناك مجموعة من الأصوات داخل الجهاز الفنى تنادى بإراحته وإعطائه وقت قليلا من الوقت خلال مباراة اليوم خاصة أنه عائد من فترة راحة مطولة، وفى المقابل يرى البعض الآخر مشاركة محمد صلاح بشكل أساسى فى لقاء اليوم خاصة بعد ظهوره بمستوى فنى وبدنى مميز فى تدريبات الفراعنة الأخيرة.

وكان المنتخب الوطنى حقق الفوز قبل عدة أيام على حساب تنزانيا بهدف دون رد عن طريق أحمد المحمدى فى المباراة الودية التى جمعتهما على ملعب برج العرب.

واعتمد أجيرى فى مواجهة تنزانيا على تشكيل مكون من أحمد الشناوى فى حراسة المرمى وأمامه الرباعى الدفاعى أحمد المحمدى واحمد حجازى ومحمود علاء وأيمن أشرف وفى الوسط نبيل دونجا وطارق حامد وعبدالله السعيد خلف الثلاثى الهجومى وليد سليمان وعمرو وردة وأحمد على، ولم تشهد المباراة مشاركة محمد صلاح نجم مصر المحترف بصفوف ليفربول وكذلك الحال بالنسبة لمحمد الننى لاعب أرسنال الإنجليزى وأيضا محمد الشناوى حارس المرمى ومحمود الونش المدافع بينما شارك جميع نجوم مصر المتواجدين فى القائمة النهائية.    

هذا الخبر منقول من : صدى البلد

















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



جون المصرى وتفاصيل الحكم على محمد راجح بعد مقتل محمود البنا

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.