البحث

نجيب ساويرس يوضح مدى القلق من رد الفعل الأمريكي

منذ 4 شهر
June 16, 2019, 12:11 pm
نجيب ساويرس يوضح مدى القلق من رد الفعل الأمريكي

نجيب ساويرس يوضح مدى القلق  من رد الفعل الأمريكي

 

 

أكد المهندس نجيب ساويرس، رجل الأعمال، مؤسس حزب المصريين الأحرار، أن رد الفعل الأمريكي لم يعد يقلق أحدا، خاصة روسيا التي تحدت أمريكا بإرسال طائراتها لفنزويلا، وتركيا التي طلبت نظام الصواريخ الروسية، وإيران التي رفضت تلقى رسالة دونالد ترامب. 

وكتب نجيب ساويرس تغريدة على تويتر قال فيها: "لقد تحدى الروس الولايات المتحدة بإرسال طائراتهم إلى فنزويلا. الأتراك أيضًا عن طريق طلب نظام الصواريخ الروسي والإيرانيين الآن برفضهم تلقى رسالة ترامب من رئيس الوزراء الياباني وتفجير ناقلات النفط في الخليج الحقيقة هي أن لا أحد قلق من رد الفعل الأمريكي".

يذكر أن هناك عددا من التحديات التي تواجه الولايات المتحدة الأمريكية، بعد رفض روسيا سحب مستشاريها من فنزويلا، وقيام تركيا بتحدي قرار ترامب وتسلمها أنظمة الصواريخ الروسية "إس 400" وفقًا للجدول الزمني المقرر، ضاربة بتهديدات ترامب عرض الحائط.

كما رفضت إيران تسلم رسالة دونالد ترامب من رئيس الوزراء الياباني، بشأن التفاوض، وخاصة بعد اتهام ترامب لإيران بأنها قامت بتفجير ناقلتي النفط في بحر عمان.   

 

 

فيتو 


هذا الخبر منقول من : موقع فيتو

















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



جون المصرى و العاصمة الادرية

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.