البحث

أمير كرارة يعترف هذا أكثر ما يضايق زوجتي مني

منذ 4 شهر
June 16, 2019, 1:03 pm
أمير كرارة يعترف هذا أكثر ما يضايق زوجتي مني

.تحدث الفنان أمير كرارة عن علاقته بزوجته خلال لقائه في برنامج "تخاريف" مع وفاء الكيلاني الذي يعرض عبر شاشة MBC.
 

 

وصرح كرارة بأن زوجته تشتكي منه نظرا لأنه يعشق النور ويكره الظلام ليس هذا فحسب بل وتابع كرارة أن زوجته تشتكي منه بسبب الشخير أثناء النوم ولكن لا حيلة له في ذلك لأنه يعاني مشاكل في الجيوب الأنفية.

وأشار كرارة إلى أنهه أحيانا ما يلزم المنزل ويحضر الطعام بنفسه، مضيفا إلى أن زوجته تستغل عدم وجوده في النوم.

وأكد بطل "كازابلانكا أن زوجته تطبخ كثيرا ولكن لا أحد في مصر يحضر طبق الفول مثله ويفضله أبنائه وزوجته.

وألمح كرارة إلى أنه لا يقل ذكاءا عن زوجته ولكنه يفوقها خبره، وأشار في النهاية إلى أنها تفوقه ذكاءا نظرا لأنها استطاعت أن تحتفظ بالعلاقة لأطول فترة ممكنة.

يعرض حاليا لأمير كرارة فيلم "كازابلانكا" ويشاركه البطولة غادة عادل وإياد نصار وعمرو عبد الجليل ولبلبة ومحمود البزاوي وأحمد داش والتركي هاليت أرجنش، ومن تأليف هشام هلال، وإخراج بيتر ميمي، وإنتاج وليد منصور.

واستطاع منتج العمل أن يقنع كل من الفنان مصطفى شعبان والفنانة نيللي كريم والفنان بيومي فؤاد، للمشاركة ضيوف شرف في أحداث الفيلم، إلى جانب الفنان أحمد فهمي، وتم تصوير المشاهد الخاصة بهم في آخر يوم تصوير للعمل.

 

 

فن الفن 


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



جون المصرى و العاصمة الادرية

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.