البحث

بأوامر السيسي – ما فيش نفسنة بين الأهلي والزمالك .. التفاصيل

منذ 4 شهر
June 16, 2019, 1:28 pm
بأوامر السيسي – ما فيش نفسنة بين الأهلي والزمالك .. التفاصيل

بأوامر السيسي – ما فيش نفسنة بين الأهلي والزمالك التفاصيل

 

قام الرئيس عبد الفتاح السيسي صباح أمس السبت، بزيارة المنتخب الوطني لكرة القدم خلال تدريباته باستاد الدفاع الجوي.

والتقى الرئيس بأعضاء المنتخب الوطني المشارك في بطولة كأس الأمم الإفريقية المقبلة لكرة القدم، التي ستستضيفها مصر انطلاقاً من شهر يونيو الحالي.

وأعرب الرئيس خلال اللقاء عن خالص أمنياته بالتوفيق والنجاح للمنتخب في البطولة، مؤكدًا ثقته الكاملة في إدراك أعضاء جهاز المنتخب الوطني واللاعبين لحجم المسئولية الملقاة على عاتقهم، ومطالبًا جميع أفراد المنتخب ببذل أقصى الجهد لإسعاد الشعب المصري الذي ينظر لهم بكل الاحترام والتقدير.

الرئيس كان حريصاً على التأكيد على ثلاث نقاط أساسية في زيارته للمنتخب الوطني وهي:

مفيش نفسنة

الرئيس شدد على أهمية وجود الحب والتعاون بين جميع لاعبي الفريق ونبذ الحقد والأنانية بين بعضهم البعض من أجل إعلاء المصلحة العليا للفريق الوطني .

المساواة بين اللاعبين

الرئيس كان مُنزعجاً من وجود تمييز بين بعض اللاعبين وعدم معاملة الجميع بنفس الصورة ووجه بضرورة التخلص من هذا الأمر حتي لا يكون سبباً في إحداث مشاكل بين عناصر الفريق مما يؤثر بالسلب على أداء الفريق.

المصالحة بين الأهلي والزمالك

بعيداً عن المنتخب الوطني الرئيس كان شديد الإنزعاج من الخلافات الأخيرة بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك وطالب وزير الرياضة بالتدخل بشكل شخصي لتحقيق المصالحة بين مجلس إدارة الفريقين وتهدأة الأمور في الفترة المقبلة.

أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ألمح بالأمس في تصريحات تليفزيونية أن الفترة المقبلة ستشهد تطوراً في هذا الأمر.

 

ووجَّه السيسي كلمة قصيرة للاعبين وأعضاء منتخب مصر، حيث قال: “صباح الخير جميعا، كل سنة وأنتم طيبين أنا بتمنالكم كل التوفيق، بس عاوز أقولكم على حاجة، أهم من اللعب عندي إزاي نقدم نفسنا للناس، إزاي نقدم نفسنا لمصر ولكل العالم اللي هتتفرج علينا”.

وأضاف “السيسي”: “نتمنى طبعا نشوف أحسن نتيجة وتقديري أنا كإنسان القيم والمبادئ بتاع اللعب المحترم والنظيف دي أهم حاجة عندي، كل المباريات هتتلعب، ويتبقى المنظر والطباع الطيب اللي هنقدمه عن نفسنا”.

وواصل: “أنتم أصبحتم مثل وقدوة لكل الشباب في سنكم، أتمنى أشوف الشاب المصري زيه زي أفضل شاب في العالم”.

وشدد الرئيس السيسى على أهمية تحلى أفراد المنتخب بالانضباط والسلوك الراقى، بما يعكس كونهم واجهة لحضارة مصر وعراقتها، ويبرز قيمة مصر وشعبها العظيم، ويكمل الصورة النهائية لنجاح البطولة تنظيمياً وجماهيرياً.

واختتم السيسي حديثة مع اللاعبين :” كل سنة وانتم طيبين وربنا يارب يوفقكم ، ونشوفكم في أحسن حال ونستمتع بأدائكم اللي دائما بتمتعونا بيه”.

 

 

نقلا عن البشاير


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



جون المصرى و العاصمة الادرية

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.