البحث

بسبب كلب.. إصابة ٤ أشخاص في مشاجرة

منذ 4 شهر
June 16, 2019, 4:17 pm
بسبب كلب.. إصابة ٤ أشخاص في مشاجرة

بسبب كلب إصابة ٤ أشخاص في مشاجرة

 

أصيب ٤ أشخاص في مشاجرة بينهم باستخدام السلاح الناري بسبب الخلاف على ملكية كلب.

تلقى اللواء رضا طبلية، مدير أمن القليوبية، إخطارا بورود بلاغ لقسم شرطة أول شبرا الخيمة، من عمليات النجدة، بحدوث مشاجرة، ومصابين بناحية منشية عبدالمنعم رياض بدائرة القسم.

وانتقل المقدم أحمد عصر، رئيس المباحث، وبالفحص تبين حدوثها بين طرف أول: "م. غ. غ." 30 عاما، فنى تكييفات مصاب، وطرف ثانٍ "م ع. م." 26 عاما، مندوب مبيعات، مصاب، و"م .ع. م."، 17 عاما، سائق توك توك، مصاب، و"ك. م. ع." 25 عاما، سائق توك توك، مصاب برش خرطوش بالظهر، وتم نقل المصابين لمستشفى الساحل للعلاج.



وأوضحت التحريات أن سبب المشاجرة قيام الثالث بالاستيلاء على كلب خاص بالأول، وحال قيام الأول بمعاتبته حدثت مشادة كلامية بينهما تطورت لمشاجرة قام على أثرها الأول بإطلاق أعيرة نارية من فرد خرطوش كان بحوزته محدثًا إصابة الطرف الثاني، وتمكن ضباط مباحث القسم من ضبط الأول، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وتم ضبط السلاح الناري المستخدم في الواقعة عبارة عن فرد خرطوش محلي وتم التحفظ عليه. 

وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 12028 جنح أول شبرا الخيمه لسنة 2019م، وجار العرض على النيابة.  

هذا الخبر منقول من : موقع فيتو

















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



جون المصرى وتفاصيل الحكم على محمد راجح بعد مقتل محمود البنا

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.