البحث

بسبب كلب مشاجرة طاحنة و إصابة 4 أشخاص بشبرا الخيمة

منذ 5 شهر
June 16, 2019, 4:46 pm
بسبب كلب مشاجرة طاحنة و إصابة 4 أشخاص بشبرا الخيمة

حدث

 

بسبب كلب مشاجرة طاحنة و  إصابة 4 أشخاص  بشبرا الخيمة

 

القليوبية - نيفين طه

 

أصيب 4 اشخاص فى مشاجرة بين طرفين بسبب الخلاف على كلب فى شبرا الخيمة، تم فض المشاجرة ونقل المصابين إلى مستشفى ناصر العام، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

 

تلقى العميد صمويل عطاالله مأمور قسم  أول شبرا الخيمى، بلاغا بوقوع مشاجره

ومصابين بناحية منشية عبدالمنعم رياض دائرة القسم، تم إخطار اللواء رضا طبلية مدير الأمن، وانتقل العميد يحى راضى رئيس مباحث المديرية والمقدم احمد عصر رئيس مباحث القسم، وتبين وقوع المشاجرة بين طرف أول " م غ غ " 30 سنة فنى تكيفات "مصاب"  وطرف ثانى " م ع م " 26 سنة مندوب مبيعات وشقيقه " م " 17 سنة سائق توك توك و " ك م " 25 سنة سائق وجميعهم مصابين برش الخرطوش،

 

وذلك بسبب قيام الثانى من الطرف الثانى بالاستيلاء على كلب خاص بالأول من الطرف الأول وأثناء  قيام الأول بمعاتبته حدثت مشادة كلامية بينهما تطورت لمشاجرة قام على أثرها الأول باطلاق اعيرة نارية من سلاح نارى فرد خرطوش كان بحوزته، محدثاً إصابة الطرف الثانى.   

 

تمكن ضباط مباحث القسم، من ضبط الأول وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة وارشد عن السلاح النارى المستخدم فى الواقعة وتم التحفظ عليه، وكلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى عن الواقعة، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

 


هذا الخبر منقول من : اليوم السابع

















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



جون المصرى و;كشف حقيقة محمد على بعد حوار البى بى سى

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.