البحث

جوجل توجه ضربة قوية جديدة إلى الصين كلها و ليس هواوي

منذ 4 شهر
June 16, 2019, 6:02 pm
جوجل توجه ضربة قوية جديدة إلى الصين كلها و ليس هواوي

حدث

 

جوجل توجه ضربة قوية  جديدة إلى الصين كلها  و  ليس هواوي

 

وجّهت شركة "ألفابت" الأم لشركة "جوجل" الأمريكية، ضربة جديدة إلى الصين كلها وليست شركة "هواوي" وحدها، حسب ما وصفتها تقارير إعلامية.

ووفقًا لما نقلت "سبوتنيك"عن "بلومبرج"، أعلنت "ألفابت" أنّها ستنقل عمليات إنتاج أجهزتها إلى خارج الصين، لتجنب اتخاذ الصين تدابير عقابية ضد "جوجل" بسبب قرارتها بشأن حظر "أندرويد".

وأعلنت الوكالة الأمريكية أنّ "جوجل" اتخذت قرارها بنقل تعاملاتها في إنتاج أجهزة Nest، ومعدات خوادمها خارج الصين، إلى تايوان وماليزيا، تجنبًا لفرض أي رسوم جمركية إضافية على المنتجات المستوردة من الصين.

ونقل تقرير الوكالة عن مصادر داخل "جوجل"، تأكيدهم أنّ الشركة الأمريكية بدأت نقل عمليات إنتاج "اللوحات الأم" إلى تايوان، كما أشار المصدر إلى أنّ "جوجل" تحاول حاليًا، الضغط على الحكومة الأمريكية لرفع الحظر المفروض على هواتف "هواوي".


هذا الخبر منقول من : الوطن

















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



جون المصرى و العاصمة الادرية

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.