البحث

اهتزاز السيارة يكشف المستور ..ضبط مصري يمارس أفعال منافية للآداب مع امرأة فلبينية، خلف مركز شرطة بالكويت

منذ 4 شهر
June 16, 2019, 8:29 pm
اهتزاز السيارة يكشف المستور ..ضبط مصري يمارس أفعال منافية للآداب مع امرأة فلبينية، خلف مركز شرطة بالكويت

اهتزاز السيارة يكشف المستور ضبط مصري يمارس أفعال منافية للآداب مع امرأة فلبينية، خلف مركز شرطة بالكويت

ضبطت السلطات الكويتية وافدا مصريا أثناء ممارسة أفعال منافية للآداب مع امرأة فلبينية، في ساحة مهجورة خلف أحد مراكز الشرطة.

وحسب صحيفة "الرأي" الكويتية، برر المصري فعلته عقب ضبطه بأنه متفق مع الفلبينية على الزواج، بهدف التهرب من جريمة الفعل الفاضح في مكان عام.

وفي التفاصيل أنه أثناء قيام شرطيين بجولة تفقدية في محيط مركز الشرطة –المخفر- شاهدوا سيارة تهتز، وعند الاقتراب منها تبين وجود وافد مصري وسيدة فلبينية بداخلها يمارسان أفعالا فاضحة.

وأصر رجال الشرطة على اقتيادهما إلى المخفر، بتهمة ارتكاب فعل فاضح في مكان عام، إلا أن تأكيد الطرفين على أنهما صديقان وما حصل بينهما كان بالقبول والرضا، وأنهما في طريقهما لتتويج علاقتهما بالزواج، جعل القضية المسجلة بحقهما تحمل مسمى (مواقعة بالرضا)، أحيلا بموجبها للتحقيق، حيث صدرت تعليمات من المحقق باحتجازهما على ذمة التحقيق، وإحالتهما إلى الطب الشرعي، لاستكمال الإجراءات القانونية بحقهما.  

هذا الخبر منقول من : موقع فيتو

















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



جون المصرى وتفاصيل الحكم على محمد راجح بعد مقتل محمود البنا

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.