البحث

تحذير شديد اللهجة من الأرصاد من طقس الأربعاء والخميس المقبلين

منذ 1 سنه
June 17, 2019, 1:54 pm
تحذير شديد اللهجة من الأرصاد من طقس الأربعاء والخميس المقبلين

حدث

 

قال الدكتور محمود شاهين، مدير مركز التحاليل والتنبؤات الجوية بهيئة الأرصاد، إن هناك ارتفاع تدريجي في درجات الحرارة مع أخر أسبوع في فصل الربيع، يصل ذروته يومي الأربعاء والخميس، حيث تصل درجة الحرارة لـ 40 درجة على القاهرة.

وأضاف "شاهين"، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "صباحك مصري" على فضائية "mbc مصر 2"، اليوم الإثنين، أن فصل الصيف سوف يبدأ جغرافيًا الجمعة المقبلة، وإن كان مناخيًا بدأ قبل نهاية الصيف بنحو 10 أيام نتيجة تزايد نسب الرطوبة.

وتابع، أن درجة الحرارة اليوم 35 درجة على القاهرة، ومتوقع أن تتزايد تدريجيًا لتصل لـ 40 درجة على القاهرة، 45 درجة على جنوب البلاد، والسواحل الشمالية بين 30-35 درجة، موضحًا أن الطقس معتدل على السواحل الشمالية شديد الحرارة على باقي أنحاء الجمهورية.

وحذر، المواطنين من التعرض لأشعة الشمس المباشرة لساعات طويلة، مع تجنب الأماكن المزدحمة وسيئة التهوية لارتفاع نسبة الرطوبة.  

هذا الخبر منقول من : جريده الفجر





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()


نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.