البحث

اسحاق سعد .. والد طالبة صفر العربي بالمنيا يتقدم بـ 7 مذكرات للتحقيق في واقعة نجلته (فيديو)

منذ 4 اسابيع
June 17, 2019, 2:38 pm
اسحاق سعد .. والد طالبة صفر العربي بالمنيا يتقدم بـ 7 مذكرات للتحقيق في واقعة نجلته (فيديو)


اسحاق سعد والد طالبة "صفر العربي" بالمنيا يتقدم بـ 7 مذكرات للتحقيق في واقعة نجلته (فيديو)

 

 

حدث

 

تقدم "إسحاق سعد جاد سعد"، والد الطالبة "مارلين"، المعروفة إعلاميًا بـ"طالبة صفر العربي"، والتي أُبلغت من قبل كنترول الثانوية العامة بأسيوط بأن ورقة الإجابة الخاصة بها في العربي "فارغة من أي إجابة" - بمذكرات لعدد من الجهات.

وشمل إرسال المذكرات النائب العام، ورئيس النيابة الإدارية بأبوقرقاص، ووزير التربية والتعليم، والدكتور رضا حجازي، رئيس قطاع التعليم العام ورئيس امتحانات الثانوية العامة، ورئيس النيابة الإدارية بالقاهرة، ورئيس النيابة الإدارية لقسم ثالث بأسيوط "مقر كنترول الثانوية العامة".

وأكد والد الطالبة خلال المذكرات مدى الضرر الذي لحق بنجلته عقب أدائها امتحان اللغة العربية.

ولفت "إسحاق" لـ"فيتو" إلى أن نجلته أجابت إجابات نموذجية في مادة اللغة العربية، وقامت بمراجعة الامتحان مع مدرسي اللغة العربية والذين توقعوا لها حصولها على الدرجة النهائية. وقال: "نجلتي منذ الصغر يشهد لها الجميع في توفقها الدراسي".

ونوه "إسحاق" بأن "مارلين" حصلت على العديد من شهادات التكريم خلال مسيرتها التعليمية لتفوقها، مؤكدا أن ما حدث لها عقب علمها بما لحق لها في مادة اللغة العربية قد أثر بشكل كبير على أدائها في امتحان اللغة الأجنبية، مطالبًا باتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال تلك الواقعة.

جدير بالذكر أن طالبة بالصف الثالث الثانوى حررت محضر إثبات حالة بمركز شرطة أبو قرقاص بعد إخطارها من الكنترول بأن ورقة إجابة اللغة العربية الخاصة بها بيضاء.

التعليم الفني بالمنيا يرفع شعار «مصنع في كل مدرسة» (صور)

وكان اللواء مجدى عامر مدير أمن المنيا، تلقى إخطارا من العميد مجدى سالم مدير البحث الجنائى، يفيد تلقيه إخطارا من قسم شرطة أبو قرقاص، بورود بلاغ من الطالبة "مارلين ا س"، طالبة بالصف الثالث الثانوى، تطلب تحرير محضر إثبات حالة بعد إخطارها بأن ورقة الإجابة الخاصة بها في مادة اللغة العربية بيضاء وأنها تركتها دون كتابة أي شيء بداخلها وهذا ما نفته الطالبة في محضر إثبات الحالة الذي حمل رقم 2847 إداري لسنة 2019 مركز شرطة أبوقرقاص، ومن ناحية أخرى، تجرى مديرية التربية والتعليم تحقيقا في الواقعة.

        https://youtu.be/pBUkFZ5JxSM    

هذا الخبر منقول من : موقع فيتو


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.