البحث

على غرار جاءنا البيان التالي خطأ فادح تقع فيه مذيعة اكسترا نيوز أثناء بثها خبر وفاة محمد مرسي

منذ 4 شهر
June 18, 2019, 3:40 pm
على غرار جاءنا البيان التالي خطأ فادح تقع فيه مذيعة اكسترا نيوز أثناء بثها خبر وفاة محمد مرسي



على غرار جاءنا البيان التالي  خطأ فادح تقع فيه مذيعة "اكسترا نيوز" أثناء بثها خبر وفاة محمد مرسي

 

وقعت الإعلامية "نهى درويش"، مقدمة نشرة على قناة "اكسترا نيوز"، أثناء بثها تفاصيل خبر وفاة الرئيس المعزول محمد مرسي العياط أمس الإثنين، أثناء حضوره جلسة قضية "التخابر"، في خطأ فادح، حيث قالت "تم الإرسال من جهاز سامسونج"، في آخر فقى من الخبر والتي تحدثت فيه عن حالته الصحية.

   

وتضمن الخبر، أن مصدر طبي صرح أن "مرسي" تلقى رعاية طبية مستمرة ولم يكن هناك تقصير يذكر بشأن حالته الصحية داخل أو خارج السجن، وكانت الوفاة نتيجة نوبة قلبية مفاجأة.



وأوضح المدصر حسبما قالت "درويش" أثناء تقديم النشرة، أنه في شهر فبراير 2017 تم نقل الرئيس الأسبق إلى أحد المستشفيات الخاصة لشكواه من الآم في ذراعه اليسرى، ليتم تحويله إلى مستشفى العجوزة، لتؤكد اللجنة الطبية التي تشكلت أنه مصاب بعدة أمراض وهي: "ارتفاع ضغط الدم وارتفاع السكر والتهاب مزمن في الأعصاب".



وتابع مصدر على حسب قولها، أن "مرسي" كان يعاني من مرض حميد بالأوعية المبطنة بالمخ، كما كشفت اللجنة التي تابعت حالته، وجود تشنجات عصبية بالجانب الأيسر للوجه عام 2017.

 

نقلا عن اهل مصر 


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



جون المصرى و العاصمة الادرية

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.