البحث

الأرصاد الجوية تنصح مشجعي أمم أفريقيا موجة حارة تضرب البلاد الجمعة

منذ 2 شهر
June 18, 2019, 4:35 pm
الأرصاد الجوية تنصح مشجعي أمم أفريقيا موجة حارة تضرب البلاد الجمعة

حدث

 

الأرصاد الجوية تنصح مشجعي أمم أفريقيا موجة حارة تضرب البلاد الجمعة

 

كتب نورهان خفاجي

 

    صرح الدكتور أحمد عادل رئيس هيئة الأرصاد الجوية، بأن فصل الصيف خلال هذا العام، الذي يبدأ مع انطلاق البطولة الأفريقية يوم الجمعة المقبلة، هو أكثر فصول العام استقرارا في الأحوال الجوية.

وقال أحمد عبدالعال، إنه يتوقع أن يمتد منخفض الهند الموسمى ليشمل كافة أنحاء الجمهورية فيعمل على رفع درجات الحرارة وأيضا ارتفاع الرطوبة النسبية مما يزيد من الإحساس بارتفاع درجات الحرارة.

ومن المتوقع أنه مع بدايات فصل الصيف اعتبارا من الجمعة المقبلة، ستكون درجات الحرارة أعلى من المعدل الطبيعي بقيم تتراوح ما بين 3 إلى 4 درجات خلال ساعات النهار على كافة الأنحاء، وتنشط الرياح يوم الجمعة على جنوب البلاد وجنوب سيناء تكون مثيرة للرمال والأتربة هناك.

وعن درجات الحرارة المتوقعة، يوم افتتاح البطولة الأفريقية وإقامة المباراة، تكون من 35 إلى 34 درجة مئوية وتتراوح نسب الرطوبة من 50‰ إلى 60‰

ونصح رئيس هيئة الأرصاد الجوية المواطنين باصطحاب غطاء للرأس أثناء التوجه إلى الملاعب والأكثر من تناول العصائر والمشروبات خاصة المياة وارتداء الملابس القطنية.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.