البحث

الدم ينزف من القربان من احدى الجوانب والقربانة تنبض كالقلب المشتعل .. فيديو

منذ 1 شهر
June 19, 2019, 12:13 am
الدم ينزف من القربان من احدى الجوانب والقربانة تنبض كالقلب المشتعل .. فيديو


الدم ينزف من القربان من احدى الجوانب والقربانة تنبض كالقلب المشتعل فيديو

 

في ٨ ديسمبر ١٩٩١، كان كاهن يحتفل بالذبيحة الإلهيّة في مزار بيتانيا في كويا في فنزويلا.لاحظ بعد تكريس القربان ان القربانة تنزف من احدى الجوانب. حافظ الكاهن على القربانة وعرضها للدراسة للتأكيد على المعجزة. فنزويلا/أليتيا(aleteia.org/ar) في ٨ ديسمبر ١٩٩١، كان كاهن يحتفل بالذبيحة الإلهيّة في مزار بيتانيا في كويا في فنزويلا.لاحظ بعد تكريس القربان ان القربانة تنزف من احدى الجوانب. حافظ الكاهن على القربانة وعرضها للدراسة للتأكيد على المعجزة.

 

وفتح الأسقف المحلي تحقيق لمعرفة سواء كان من الممكن تفسير ذلك بحسب عامل طبيعي.

 

“خلال القداس، تأكد عدد من الحجاج ان الكاهن لا يعاني من جراح تُفسر وجود الدم على القربان. بالإضافة الى ذلك، وبحسب التحاليل، دم الكاهن لا يتطابق مع الدم الموجود على القربانة. وخضعت القربانة المعجزة لعدد من الدراسات طلبها حينها مطران لوس تيكيس، بيو بيلو ريكاردو وأكدت النتائج ان الدم هو دم بشري يتطابق مع الدم الموجود على كفن تورينو وقربانة لانسيانو التي نزفت في ايطاليا في العام ٧٥٠ وحللتها ٥٠٠ لجنة تابعة لمنظمة الصحة الدوليّة.

 

وُضعت القربانة بعدها في دير في لوس تيكيس ليعاينها الآلاف من الحجاج سنوياً. وبصورة خاصة، وصل أحدهم، دانيال سانفورد، من نيو جورسي الى الدير في العام ١٩٩٨. ويفسر ما يلي ما حصل معه:

   

“بعد انتهاء الاحتفال، فتح الكاهن باب بيت القربان حيث القربانة المعجزة. رأيت، بدهشة كبيرة، ان النار تنبعث من القربانة وفي وسطها قلب ينبض وينزف دماً. رأيت ذلك فترة ٣٠ ثانية بعدها عادت القربانة الى حالتها الطبيعيّة. تمكنت من تصوير جزء من هذه المعجزة.”

 

أُرسل الفيديو الى المطران المحلي الذي شجع على نشر الفيديو بهدف تعزيز الإيمان بالوجود الحقيقي ليسوع في الإفخارستيا.

 

لا تزال القربانة موجودة اليوم في دير لوس تيكيس ولا يزال الدم موجوداً كما ولو كان لحظة الأعجوبة.

 

https://youtu.be/jqsRDD6kXWY


هذا الخبر منقول من : اليتيا


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.