البحث

بالفيديو ..رئيس هيئة الأرصاد يكشف تفاصيل إنشاء أول محطة رصد جوي واقعي استعدادًا لأمم إفريقيا

منذ 4 اسابيع
June 19, 2019, 2:45 am
بالفيديو ..رئيس هيئة الأرصاد يكشف تفاصيل إنشاء أول محطة رصد جوي واقعي استعدادًا لأمم إفريقيا


بالفيديو رئيس هيئة الأرصاد يكشف تفاصيل إنشاء أول محطة رصد جوي واقعي استعدادًا لأمم إفريقيا

 

 

أوضح الدكتور أحمد عبد العال، رئيس هيئة الأرصاد الجوية، أن إنشاء أول محطة رصد جوي واقعي باستاد القاهرة خلال بطولة كأس الأمم الإفريقية التي ستنطلق الجمعة المقبلة تأتي في إطار تعليمات "فيفا" بإيقاف الحكم المباريات لمدة دقيقتَين لشرب اللاعبين المياه في حال زيادة درجة الحرارة عن 35.

وقال عبد العال، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "يحدث في مصر" المذاع عبر قناة "إم بي سي مصر"، اليوم الثلاثاء، إن محطة الرصد الجوي ستُظهر على الشاشة أمام الحكم درجات الحرارة والرطوبة؛ لتطبيق تعليمات "فيفا" وإيقاف الحكم المباريات، لافتًا إلى أن فصل الصيف لم يظهر بعد، وأن هناك ارتفاعًا تدريجيًّا في درجات الحرارة حتى الخميس المقبل.

وأضاف رئيس هيئة الأرصاد الجوية أن درجات الحرارة ستبدأ في الانخفاض تدريجيًّا اعتبارًا من يوم الجمعة المقبل؛ حيث من المتوقع أن تسجل درجة الحرارة خلال حفل افتتاح بطولة الأمم الإفريقية 35 درجة، و30 درجة خلال مباراة الافتتاح.

  https://youtu.be/7JIWRE1sOJg

هذا الخبر منقول من : مصراوى


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.