البحث

العناية الإلهية انقذت سكان العقار .. حريق حائل واصابة 10 اشخاص .. تعرف على التفاصيل

منذ 1 شهر
June 19, 2019, 3:15 am
العناية الإلهية انقذت سكان العقار .. حريق حائل واصابة 10 اشخاص .. تعرف على التفاصيل

 العناية الإلهية انقذت سكان العقار حريق حائل واصابة 10 اشخاص تعرف على التفاصيل

أنقذت العناية الإلهية سكان عقار بدمنهور من موت محقق، بعد نشوب حريق هائل بالعقار المكون من 3 طوابق ، وأسفر عن  إصابة 10 أشخاص بينهم أثنان من فريق الانقاذ بحالات اختناق، ونجحت قوات الحماية المدنية من السيطرة على الحريق قبل امتداده لباقى المنازل المجاورة، و أخطرت النيابة التى تولت التحقيق.

 

وكان اللواء مجدى القمري  مساعد الوزير لامن البحيرة، قد تلقي إخطارا من اللواء محمد أنور هندى مدير مباحث البحيرة، بنشوب حريق هائل بمنزل مكون من 3 طوابق بدمنهور، أسفر عن إصابة 10 مصابين بحالات اختناق، من بينهم حالتان من أفراد الحماية المدنية، واحتراق المنزل بالكامل من الداخل، وتم اخلاء القاطنين بالعقار.

من ناحية أخرى أمر اللواء  هشام آمنة محافظ البحيرة، بتشكيل لجنة من مديريتى الإسكان والتضامن الاجتماعى لإتخاذ الإجراءات اللازمة نحو تسكين الأسر المتضررة من قاطنى العقار، الذى شب به الحريق، لتسكينهم بمساكن الإيواء فى زهراء الأبعادية وصرف إعاشة فورية لهم ، وحصر خسائر المواطنين المتضررين من الحريق مع سرعة صرف التعويضات المناسبة لهم.


هذا الخبر منقول من : جريده الاهرام


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.