البحث

على مصر للطيران . الطيران المدني الأمريكي يبدأ عملية التفتيش

منذ 2 شهر
June 19, 2019, 7:38 am
على مصر للطيران . الطيران المدني الأمريكي يبدأ عملية التفتيش

على مصر للطيران . الطيران المدني الأمريكي يبدأ عملية التفتيش

يبدأ وفد هيئة الطيران المدني الفيدرالي الأمريكي "FAA"، اليوم الأربعاء، في التفتيش على شركة مصر للطيران للصيانة والأعمال الفنية خلال الفترة من 19 حتى 27 يونيو الجاري، بهدف تجديد الاعتماد في صيانة وعمرة الطائرات.

وأفادت مصادر بشركة مصر للطيران، أن الشركة شددت على العاملين بضرورة التواجد في أماكن عملهم بدءًا من الثامنة صباحًا والالتزام بتطبيق قواعد وشروط العمل الأساسية.

وأضافت المصادر، أن تفتيش هيئة سلامة الطيران المدني الفيدرالي الأمريكي، هو تفتيش سنوي من أجل اعتماد شهادة التشغيل الخاصة بالشركة.

ونجحت مصر للطيران للصيانة والأعمال الفنية في اجتياز العديد من التفتيشات الدولية السابقة، دون تسجيل أي ملاحظات تخص عمليات الصيانة الخاصة بها، بل ونجحت في العام الأخير في استقطاب العديد من عقود الصيانة لعدد من الشركات الأجنبية التي تسير رحلات إلى المطارات المصرية.

فيتو



















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.